ep23

409 6 0
                                    

كملو فطورهم عاد ناضو يوجدو ...لبسو عليهم وماكاو وخرجو بجوجهم ركبو فطوموبيلت زينب ومباشرة للكافي دلافاك فين كيتسناو رانيا باش يخرجو أونصومبل
-فالبيت دمحسن لي كان كأي بيت عادي وفيه بالكون خاص بيه ...كان متكي فالفراش كيمسح فالتصاور وكيخوي سطوكاج دتيلي تا وقف عند صورتها...صورة جنات مصورها بلا متعرف ...تكا وبدا يزومي فالصورة ويكبرها ويشوف فملامح وجهها...عينيها وابتسامتها الدافئة لي سرعان مشافها ابتسم بدون شعور وسهى فجمالها مافيقو من سهوتو غير الدقان لي فالباب ...تجلس وعطا الاذن باش يدخل لي كيدق ...حلات الباب رانيا ودخلات وقربات تالعندو ...شاف فيها مقطب حواجبو كيتسناها تهضررانيا:تقدار توريني تصويرت البنت لي غانخطبوها؟محسن:علاش سوقك فيها؟رانيا:واابغيت نعرف مرات خويا كيف عاملة مالك تانتا غاتحرمني من شوفتها ولا ...ومنها لاكنت كنعرفها نقولك واش مزيانالك ولا لامحسن:(حط تيليفونو فوق الفراش ووقف هز مونطوه كيلبسو وفنفس الوقت كيهضر)اش غاتعرفي فيها مالك مدوزة كاع ناس المغرب على عينيك ولارانيا:اوووف ومالك دبا بغيت غا نعرفا مقلت والو تا انامحسن:(رجع هز تيليفونو خباه فجيبو )تانخطبوها وتعرفيها زيد دبا تا انا خصني نمشي لليسي لاكنتي غادا للفاك نوصلك فيديرانيا:اك وصلني تا أنا نيت مافيا لي يتمشا-(خرجو بجوجهم وركبات حداه فطوموبيل وديمارا غادي ويشوف فالطريق وحاضي معاها تاوصلها للباب دلافاك ...على محيدات الصمطة باش تنزل كان كيدور فعينيه وكيشوف فلباس البنات لي داخلين ويشوف بنص عين فختو ...كاين لي لابس لباس عادي وكاين لي معري على كرشو تقول غا الصيف ...تسناها تانزلات ودخلات وهو محاملش الأجواء دديك لفاك كوجات عليه يخليها تقرا فالدار تمشي غادوز الامتحانات ولايني باه ومو واقفين ليه فعودو وممخلييناهش يقريها فالدار...زاد مع الطريق متوجه لليسي يقري التلاميذ ...اما رانيا فدخلات وتوجهات للقهوة دلافاك لقاتهم جالسين كيهضرو ويضحكو على غير العادة تاتعجبات ياك دايما كيقلبو العين على بعضهم...مشات وجلسات معاهمرانيا:أهيا واش شي حمار مات تا كضحكو بجوج وتهضرو بجوجزينب:راها رجعات تسكن معايا لمافراسكش دابزت هي ومها... ووقيلة الدار جمعاتنا وقرباتنا شوية عرفتي كانت كتعاودلي قالت لواحد انا بدي تيليفون بس بعين وحدة مثل عين الدجال سيدة كتشبه ليه هههرانيا:ههه ناري صكعةمونيا:ايه وقالي نتلقاو يعطيهلي ليوم فليلرانيا:(شافت فيها وهضرات وهاد المرة بملامح صارمة )وشنو غاتمشي؟ماشفتيش شنو وقعلي مع داك الكوميسير من الأحسن ماتمشيش ياختيزينب:(مدات يدها ضرباتها بشوية على كتفها)واتي سيري قالاك ههه مالك عقدك داك الكوميسير ياختي ومابقيتي تهضري مع حتى راجل الله يهديكرانيا:ماشي قضية عقدني ولايني فيقني راه طير تاتعيا ويجي واحد ويطيحكمونيا:امتخافشي عليا راني قادا وقدود يجرب يقيصني غانهرس ليه البيضات بيدي نقرصو منهم مايجي يفيق تانكون هربترانيا:واسوقك هذاك ماعلينا انا غاندخل هاد المرة للحصةمونيا:علاش مغاتخرجيش معانا ؟ليوم مغانطلعو لدار تاليل خاصني نمشي لصبا نوجد راسي وطقطق وداكشي باش نكون تيتيزة هههزينب:(عوجات فيها كمارتها)اويلي على دخلي تقراي ...ههه مالك وليتي عبادة لهاد الدرجة ياختي كون سحابلي الكوميسير غايعقدك كوراه مخليتكش تقربلو من لول ...(وقفات وجبدات مونيا معاها)نوضي نمشيو سيدة ولات عبادة نسات يامات زهو والنشاط ودلعني أدلعك يا أبو نواف هههمونيا:لالا يا أبو زايد ههه اما نواف دياليرانيا:وخا تقولو لي تقولو مغانمشيش معاكم ليوم يلاه غاندخل باي باي (شيرات لهم وهزات صاكها ومشات خلاتهم يشوفو فبعضهم ممتيقينش عينهم فلخر تاهوما هزو صاكهم ومشاو لصبا )يتبع...

الحرام المباح(الداريجة المغربية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن