كان كيتمشى فالممر لي داز من حداه كيضرب ليه التحية ووراه تامر غادي وكيقلدو فمشيتو وكيضحك أما عز الدين ممسوقش ليه ... وحداه هيئة المحلفين ... دخلو من الباب الخاصة بيهم أما تامر دخل من الباب التانية ومشا جلس مع لي كانو حاضرين ... غا دخل عز الدين كلشي وقف ليه ... جلس بلاصتو وجلسو وضرب بمطرقتو أعلن عن بداية المحاكمة ... تقدم رضى ومد ليه تيليفونو فيه التسجيلات ليلى كتشطح فالبار وفقهاوي شيشا ورجع لبلاصتو خلاه كيشوفهم هو ولي معاهرضى:سيدي القاضي ... موكلي كيف كتشوف بريء من هاد القضية وضحية لديك البنت ليلى ... البنت أساسا لقاو فدمها تعاطيها للمخدرات وطبيبتها النفسية قالت بلا كتعاني من الهلوسات وباينة بلا أول واحد جا فبالها هو السيد نزار حيت هو معروف فالسوق بالبزارات تاعو وبالحفلات لي كيقوم بيهم وبلا منهضرو على التمويل المالي لي كيقدمو للجمعيات وقاطعو عز الدين وقال:حنا هنا ماشي باش تعطيني خلفية الموكل تاعك... بغيت الدلائل على كلامكرضى:موجودين أسيدي القاضيهز الوراق وحطهم قدام عز الدين هزهم وبدا يقراهم عاد مدهم لي حداه قراوهم ...عز الدين:باقي عندك ماتضيف؟رضى:لا سيدي القاضيعز الدين:(شاف فرانيا لقاها كتتفوه فبلاصتها تسناها حتى كملات )الموكلة دالآنسة ليلى عندك ماتقولرانيا:نعم سي(فتحات فمها كتتفوه بجهد ومغطياه بيدها خلات تامر غايطيح فالأرض بضحك)ااه اعتذر سيدي القاضي ... نعم سيادتك عندي مانقول ولكن ماشي ليك بغيت نطرح أسئلة على سي المجرمرضى:أعترض سيدي القاضي ... هو باقي ماثبتات عليه التهم باش تقولو المجرمعز الدين اعتراضك مرفوض ... تفضليتمشات رانيا ووقفات مقابلة مع نزار لي كان جالس وكيضحكرانيا:أوكي اسي نزار عندي ليك واحد الأسئلة وبغيتك تجاوبني عليهم بصدقنزار:أياه تفضليرانيا:واش غتاصبوك فصغرك ولا وابزاف قدك قد البغل وباقي باغي كتر من سبع جرائم لي مطبقهم واو واو وكلشي كتوثقو زعمة .... واش عمرك زرتي شي طبيبة نفسية ولا متعود غير تكريهم وتخلصهم ؟ واش عمرك تسجنتي ولا متعود كتشري لي فيهم؟رضى: أعترض سيد القاضي مايمكنش تخليها تدوي بهاد الأسلوب المنحط مع الموكل ديالي !عز الدين : اعتراض مقبول ! موكلة الإدعاء حتارم حرمة المحكمة!بدا يحمار ويزراق وكرز على يدو ... عرفها غازرفاتو بدوك الفلوس لي خدات ... غمزاتو بعينها ودارت وحطات حداه أول USBرانيا:سيدي القاضي هاد التسجيل من الأحسن تشوفوه غانتوما بلا متعرضوه لكلشيقرب رضى حتى هو وبدا يطل أما عز الدين فخدمو فالحاسوب وخلا حتى المحامي يشوفو حيت من حقو وهوما كلهم يتصدمو كان تسجيل الكلب كياكل من *** دسعيدة قلبو الفيديو التاني لقاوه كيغتاصب فليلى وتالت ورابع وجميع جرائمو مصورين تم ... مشا بالخف رضى وهضر فوذن نزار وقال ليه على لي شافوه وهو يتصدم وناض باغي يمشي لرانيا حتى شدوه البوليس لي تم وجلسوه بلاصتو ... شاف عز الدين مصدوم فرانيا لقاها كضحك وكتشوف فتيسير وعملات ليه بيدها رقم تلاتة ورجعات شافت فرضى لي كان وجهو صفر بالخلعة وعملات ليه بصباعها رقم أربعة عاد رجعات شافت فعز الدين وقالت:باقيلي تسجيل التاني دالطبيبة النفسية لي معاهقربات مدات ليه التسجيل شافوه عاد ضرب بمطرقتو وشاف فرانيا وقال:عندك ماتضيفيرانيا:لا سيدي القاضيعز الدين:اذن غانخرجو نستاشرو بيننا أنا وهيئة المحلفين وغانرجعو ...
أنت تقرأ
الحرام المباح(الداريجة المغربية)
Mystery / Thriller💎الحرام المباح💎 بقلمي:دعاء ابن الفقيه -قصة من عصارة الواقع المعاش...الواقع دأغلب البنات العربيات...انعيشو الواقع مع كل بطلة من البطلات من مراهقتها لكبرها ❤...غانشوفو بنات حاسبين راسهم قافزات💃 ...بنات من واقعهم المر هاربات💔...وبنات من أسفل ا...