فهاد الوقت وفعز داك الصداع لي كان نايض وقفات رانياجمعات شعرها بالخف وبدات تقلب فداك السداري فين كانو جالسين لقات تيليفون زينب محطوط تم بغات تحلو لقاتها عاملالو الكود عيات تجرب فيه والو مخدمش فلخر طفاتو وحطاتو وسط صاكها عاد مشات للبيت حلات الماريو وبدات تقلب بين الحوايج تالقاتها خاشية تم البيسي فتحاتو وشعلاتو لقاتو تاهوا بالكود بقات دور فعينها وتفكر شنو تدير فلخر هزاتو وردات الحوايج كيف كانو عاد خرجات بالخف طلعات حطاتو فالفوق حدا باب السطح ونزلات تاني مشات تقلب فالبيت تشوف واش باقي شي كارط ميموار ولا USB ولا شي تيليفون تاني وفعلا لقات واحد آخر هو نيتو فين كتهضر مع محسن وكان بالكود طفاتو ومشات بالخف خبعاتو فصاكها ومشات تطل من السرجم لقات الجيران كيفرقو فيهم ومونيا مابغات تطلق منها بداك الحر ديال أنها رجعات كتشبه لمها شدات فيها شدت العما فظلمة...نزلات مع الدروج وتاهيا كاتفارق باش زينب ماتعيق بوالو فلخر عاد قدرو يفكوهم ...بعدات رانيا زينب لي باغا ترجع لهم ووجها كلو مقموش وشعرها منتوف لحمها مكرط مع الأرض وبداو يبانو فيه طبايع الضرب وتا سعيدة كانو فيها شي قمشات منتوفة من شعرها ومونيا الشال طاح وبان لها عنقها حنات هزاتو تخبي الطبايع لي باقين مازالو قبل لايشوفوها الناس ...جرات رانيا زينب ودخلاتها للدار طلعات وهي كتسب ورانيا وراها...دخلات لبيتها وهي كتحلف وهزات المشطة كتمشط فشعرها ...النص فيه بقا وسط المشطة مقطعرانيا:(مشات كطل من السرجم حاضياهم منين غايمشيو )علاش دابزتو انا مفهمتش علاش هادشي وقع وداك الهضرة لي كانت كتقول ديك سيدة منين جابتهازينب:غا خلي الق** دمها لامهجرتولهاش منكونش انا هي زينب لا مخليتهاش تبكي الد'م وتنتاحر هاوجي هاوجههارانيا:(تمشات وجلسات فوق الفراش)أويلي من نيتك راه زعمة صاحبتك كانتزينب:(شافت فرانيا مغنزرة وحطات المشطة من يدها)دخلي سوق ك** ومدخلشي حسن لك سير فحالك هاد الساعة مناقصاكش فهاد الوقت لانصدق خاسرة معاك تانتيرانيا:صاف غاتهدن انا غانمشيوقفات مشات هزات صاكها وخرجات شافت يمين شمال عاد طلعات مع الدروج هزات داك الحاسوب ونزلات مع الدروج وبدات تجري تادارت مع واحد الدرب ولقات سعيدة ومونيا تم...سعيدة تجمع فشعرها وتسب فزينب ومونيا كل مرة تمسح الدمعة لي تنزلها من عينهارانيا:(وقفات عليهم وبدات تتنفس بجهد عيات بجري)هوووف عييت بنت الهم لقيتها عاملة الكود لكلشيسعيدة:ياكما غانتفتها غاهوكاك ومدرتي والورانيا:الا راه هزيتلها داكشي كيفماهواخشات يدها فالصاك وجبدات تيليفونات بجوج ومعاهم البيسي ومداتهم لمونيا لي شداتهم وزدحات تيليفون فالارض وبدات تعفط عليه تاتهرس ومابقا فيه مايتجمع زادت رمات التاني وهرساتو وحلات البيسي وقسماتو فالنص ورماتو فالارض وبدات تعفط عليه تاتشتت ...تحنات هزات تيليفونات وجبدات منهم كارط ميموار هرساتهم بسنانها وجمعات داكشي ورماتو فلابوبيلمونيا:باقي حاجة وحدة خاصنا نتأكدو منها هي خوك قولي فين خدمتو نمشي لعندو وداك الساعة نرد عليك الخباررانيا:عنداك تجبدني ليهمونيا :واش من نيتك غا قولي فينرانيا:فمؤسسة **مونيا:عرفتها كنت كنقرا فيها صاف شكرا بزاف ارانيا مغانسالكش هاد الخير حياتي كلهاقربات لعندها عانقاتها وتا رانيا بادلتها العناق عاد تمشات للدار عيات بهاد المغامرات لي عملات هاد الصباح وعكزات تمشي للافاك ،خلات مونيا مها تمشي وتديلها باليزتها للدار ...خدات من عندها الفلوس وركبات فالتاكسي غاوصلها لليسي بقات واقفة كاتتسنا فيه يخرج...كانت عارفاه حيت رانيا وراتهم صورتو ،بقات واقفة تال 12 عاد شافتو خارج وهاز فيدو محفظة ومغنزر مكيضحكش والتلاميذ خارجين شي وحدين يبكيو من الامتحان لي حطلهم وشي وحدين يضحكو على لي يبكيو، وحدين ماكيقراوش عندو وخارجين تاهوما ...تمشات لعندو ويلاه فتح باب الطوموبيل وهي تزعزعو بيدها ...دار لعندها حاسب شي حد كيقريه جاي يطلبو يعاودلهم الامتحان ...مع دار بانت ليه هيمحسن:(رما المحفظة وسط الطوموبيل وشاف فيها )شكون نتي؟يتبع...
أنت تقرأ
الحرام المباح(الداريجة المغربية)
Mystery / Thriller💎الحرام المباح💎 بقلمي:دعاء ابن الفقيه -قصة من عصارة الواقع المعاش...الواقع دأغلب البنات العربيات...انعيشو الواقع مع كل بطلة من البطلات من مراهقتها لكبرها ❤...غانشوفو بنات حاسبين راسهم قافزات💃 ...بنات من واقعهم المر هاربات💔...وبنات من أسفل ا...