🔥🍯️ #عــــــــــــرش_الــدم🍯🔥
⛔❀ ممنوع النقل بدون اذن❀⛔
🔱♛#️هہدوله آلجزآنسـيـة♛🔱
✿📍آلحلقهہ.35📍✿#عودة ..
يوسف جبدو حد من رجالو... و خبرو انو تيم و رجالو متوجهين للقصر ... راح بش يخبر جدو ..... وقف وين
قدام الناس كل و هي تبكي ... الحاج بلقاسم مستغرب ... افراح من بعيد تشوف فيهم ... الرجال كل وقفو ... يوسف عين عليها و مرة يشوف في مهدي هاذا لي كان خايف منو يصرا .. و صرا ... احلام تترجا فيه .....
احلام: مهدي اعمل حاجة بش يقتلوني... عاونوني يعيشكم ... مش باغيااا نمووت ... تيم مش راح يرحمني
بلقاسم: شكون نتي يا بنتي وعلاه مهدي يعمل حاجة ... منين تعرفيه .. هدي رووحك و فهمينا .. حد ما ينجم يمسك انتي في حمليتنا ...
يشوف فيها و يحل في عينيه باه ما تخبرش الحاج ...
احلاام: بشش نمووووت هربت بالسيف ...
دار بلقاسم عند مهدي ... يحب يفهم من عندو
بلقاسم: منيين تعرفها و شكوون هاذي ...حتا تجي بالحالة هاذي ليلة عرسك .... شكوووون !!
مهدي: انا يا جدي ... ااا ....و شاف في احلام لي وجها كلو مدمدم ... اناا .... ... جدي...
بلقاسم: تكلم وشبييييك
يوسف: جدي ...كان حاب يخبرو انو تيم جاي ....
حبسو قبل ما ينطق....
بلقاسم: سقسيت مهدي.... يوسف نتا ما دخلش روحك ..!!!!
نطقت هي ... بعد ما بلقاسم يستنا في مهدي ينطق وهو ما عينوش يهدر ... و توتر ... و حاكم يديه يعوج في صوابعو ....
احلام: مهدي انطق ....
بلقاسم: شكوونك يا بنتي
احلام: انا احلام عشماوي ... ونكون حبيبت مهدي.... وعايلتي فاقولي و بش يقتلوني ... انا سلكت روحي كي الشعرة من لعجين و جيت هنا .. تيم و رجالو لاحقيني
افراح تخطفت .. و حطت يدها على فمها ... الرجال كل مشوكيين مش راح تسلك على خير ....
بلقاسم: كيييييفاااااه.... !!! و دار لمهدي ...
بلقاسم: لي تحكي فيه المرا هاذي صحييح!!!!! تكلمم صحيييييح؟!!!
مهدي: انا ... جدي
بلقاسم: انطق قول صحيييح ولا لا
مهدي بلع ريقو .... فالوقت جا يجري..
فاتح: الحاج الحااااج .... العشماوي لم الرجال و العرش و جايين عند البااب ... قبل ما يكمل .... دخل عليهم تيم رماو رجالو ... السلاح فالسماااء باه لكل يشوفو فيهم .....و نطق من بعيد ...
تيم: احلاااااام ....
تخطفت قدامهم ...
احلام: لحقوني ... بش يقتلوووني ... قدم لحاج هو و الرجال لي كانو محاوطين ....
بلقاسم: خير... وش مجيبكم زادمين على لقصر هك ...و فليلة عرس حفيدي!!!
اياس: بش ناخذو شرفنا و نمشيو ..
احلام تشوف في مهدي ... لي تمتملها
مهدي: وش مجيبك لهنا!!! بش تفضحيني اه !!
و مشوكيا فلي يقول فيه ... و نكرت بلاك من التوتر برك
بلقاسم: وش من شرف تتكلم عليه!!
تيم: شرف بنتنا لي خذاه ولدكم .... اما بش يرجع ولا الحرب بش تقوم ....
بلقاسم: تهدد فيا في داااااري و وسط رجااااالي ؟!!!!!
تيم: ظاهر في رجاالك مش رجااال يا الحاج .... الراجل ما يمسش شرف بنت الرجال و اخت رجااال ... لمراااا لي هربت عندكم كانت بش تكون مرتي ... الشرف مش شرف العايلة وبس هو شرفي ... وانا نشعل الدنيااا كلها عليه.... ذرك يا تسلملي حفيدك يا ....
نطق يوسف: يااا اما وااش ....
ما خزرش فيه تيم و بقا عينو على بلقاسم و هدر
تيم: والا ناكدلك حد ما يطلع عايش من ....
عمار: تيم ما تحكيش و ما تتسرعش ...شكون خذا شرف بنتكم ...
تيم: واحد من *** الحاج
يوسف: اعرف وش تنطق
عمار : قول لرجالك يهبطو سلاحهم وخلي نحكيو بالهدنة ...
تيم: ما جيتش بش نحكي ... جيت بش نطبق الاصل .. و ناخذ حقي
بلقاسم: مهدييييي ...
تخطف ... و قدم ليهم .. و هو خايف
مهدي: انعم جدي
بلقاسم: ما خذيتش جوايب منك ... لي حكاتو لمرااا صحييح!!!
شاف مليح في تيم و رجالو و نطق ... حتا من لكلام تلفلو
مهدي: اااا لاا ... مش صحييح .. انا المرا هاذي ما شفتها ولا مرة في حياتي.. مش انا لي نكسر ضهر والديا وجدودي.. هاذي خطة من عندهم .. و هاذي عوايدهم مش عملو هك زمان مع عمتهم ...وقت هربت عند عمي!! (لقا كذبة و صدقها بش يخرج روحو من الحكاية .. )
مهدي:هاذي خطة منهم انا نقسملك بالله اني ما نعرفهاش ... و دار شاف معاها ... عينيها حمر و علامات الشكوك في وجها
احلام: لا. لااا مستحيل... ما يعملهاش..لا....