اقرأي هذا جيداً يا عزيزتي .. بعيداً عن جوانبي الجميلة ، إليكِ هذا الجانب القاتم من حياتي .. ستعانين معي كثيراً لتعليمي الطهي .. في الحقيقة بإمكاننا تناول الطعام سوياً في كل مطاعم العالم .. لا مانع لدي أبداً في هذا لكنني أعتقد أن لا شيء قد يضاهي إسعادكِ بوجبة من إعدادي
الشخص الجيد
طارف "كيف يمكن أن يكون هناك شخص بكل هذه اللطافة ؟ أشعر أحياناً أن كل ما يحدث حلم .. مجرد حلم فقط و سينتهي حين يصل للذروة .. ليس من الطبيعي أن أقابل شخصاً مثله .. لم أعتقد و لو للحظة أن يكون هناك شخص في هذه الأرض يحمل كل الخصال التي يحملها هذا المرء .. أنا أدرك تماماً أن كل ما كتب كان صحيحاً .. متأكدةً حتى أنه أفضل بكثير مما كُتب .. أنا لا أراه خالياً من العيوب .. إنه بشري في نهاية الأمر .. جميعنا نمتلك بعض العثرات في شخصياتنا .. لكنه حقاً رجل جيد .. لا أعلم ما الذي جعلني أحتضن تلك الرسالة طويلاً مثل المجنونة .. أغمضت عيناي و تخيلته و هو يكتبها و ظللت أضحك لوقت طويل .. إذاً في النهاية ، أحببت معلمي في السنة الدراسية الأخيرة !
أمسكت هاتفي و أرسلت له :
" د. طارف .. دعنا لا نتحدث اليوم "رد على الفور :
" لماذا ؟ ماذا حدث عزيزتي ؟"" أخاف أن أخبرك الكثير من الكلام الجميل .. أعتقد أن مشاعري نحوك في أفضل مراحلها اليوم "
" هل تبخلين عليّ بالكلام الجميل ؟"
" أجل "
أرسل تعبيرات غاضبة و قال :
" علميني القسوة .. أنا أحتاجها للتعامل معكِ "" أنت هو المعلم هنا .. هل نسيت ؟"
" كلا ، أنا معلم في الجامعة فقط .. أنا حبيبكِ هنا "
" حبيبي عليه أن يذهب لقضاء الوقت مع أصدقائه بدلاً من محاولة استفزازي "
" حبيبكِ فاز عليهم جميعاً في المرة الأولى .. أنتظري سأريكِ شيئاً "
أرسل إليّ صورة له و أصدقائه يبدون في الخلف منشغلين على طاولة البليارد .. كتبت له :
" من هذا الجميل ؟ هل تعرفه ؟"" اسمه طارف .. هل أعجبكِ ؟ "
كتبت لأغايضه قليلاً :
" كلا ، كنت أعني الرجل الذي بالخلف على اقصى اليسار "أرسل لي الكثير من علامات التعجب و التعبيرات الغاضبة .. كتبت له :
" أمزح معك ، لا تغضب هكذا .. هذا مخيف "" يبدو أنني سأنهي صداقتي به بسببك "
" إذاً أنت لم تكن صديقاً حقيقياً له بعد كل شيء ؟"
" صديقاً له من ورائكِ و حسب "
أرسلت له تعبيرات ضاحكة و كتبت :
" استمتع بوقتك "
أنت تقرأ
بعد كل شيء
Romanceمن يتحمل خسارات المرء حين تفيض عن احتماله ؟ من يشد أزر أنثى تركت كل شي لتبحث عن نفسها و لا تجدها ! من يملك الصبر العظيم لاحتمال كل ما لا يحتمل ؟ هل من شجاعة المرء أن يكتب قصته البشعة أم هي دناءة منه ؟ هل التخلي عـمن نعتقد أننا نحب و متيقنين تمام ا...