الفصل الثاني:- إعادة الميلاد (2)

7.3K 512 109
                                    

استيقظت جي ران على بعض الأصوات الغريبة. عندما بدأ الصوت يتضح تدريجياً ، أدرك أنه في الواقع صوت أنثوي ميكانيكي (إلي)بنبرة بلا عاطفة. قال الصوت: "أيتها الملكة ، جلالته ما يزال في منتصف اجتماع عسكري ، لكنه علم بأخبار الولادة المبكرة ، وهو يتجه الآن إلى القصر الإمبراطوري".

ثم جاء صوت المرأة اللطيف: "نعم".

- جلالة الملك؟ الملكة ? هل هناك من يشاهد التلفاز؟

شعر جي ران بعدم اليقين بعض الشيء ، وتذكر أنه ومديره كانا يقودان سيارته في إجازته ثم واجه حادثًا سيئ الحظ.

وفقًا للمنطق العادي ، في ذلك الوقت ، لا ينبغي أن تكون إصاباتهم خفيفة ، لذلك يجب أن يكون في المستشفى الآن. لكن لماذا كانت تحدث هذه الأحاديث الغريبة هنا؟ هل كان مريض في هذا الجناح يشاهد التلفاز؟

فتح جي ران عينيه ، على أمل أن يجعل كل من يصنع تلك الأصوات يخفض مستوى الصوت. بشكل غير متوقع ، بمجرد أن فتح عينيه ، ظهر وجه امرأة في عينيه.

بدت المرأة جميلة جدًا ، ذات بشرة بيضاء مثل اليشم ، وشخصية صغيرة رائعة ، وزوج من العيون السوداء اللامعة والشفافة ، وشعر اسود كثيف على رأسها .

على الرغم من أن شعرها كان فوضويًا بعض الشيء ،وتعبيرات وجهها بدت شاحبة بعض الشيء ، لكن جسدها لا يزال ينبعث من نوع من الهالة اللطيفة ، مما دفع الناس إلى الإعجاب بها حتى للوهلة الأولى

لدهشة جي ران ، كانت المرأة قريبة جدًا منه ، وشعر أنه قد تقلص إلى حجم طفل وحمل بين ذراعيها.

لمست المرأة رأسه بلطف ، وابتسمت عندما رأته يفتح عينيه: "شي وي ، كن جيدًا ، سيأتي الأب قريبًا لرؤيتك."

جي ران: "... .."

إنه ليس برنامجًا تلفزيونيًا ، إنه كابوس.

مد جي ران يده ، راغبًا في أن يعضها ليجعل نفسه رصينًا ، ولكن بشكل مأساوي ، كطفل حديث الولادة ، لم يكن لديه أسنان ، لذلك حتى لو وضع يديه في فمه ، لم يكن لديه ما يعضها به.

ابتسمت المرأة وهي ترى الطفل في حضنها يحاول دفع يده الصغيرة في فمه. رفعت يده بلطف ، وقالت: "لابد أنه جائع ، سريعًا ، أحضر لي بعض الحليب لأقدمه له".

"نعم الملكة. أجاب الصوت الأنثوي الآلي ، على الفور ، اندفعت عربة فضية صغيرة تلقائيًا إلى جانب السرير.

أخذت المرأة زجاجة من أفضل نوعية حليب لتغذية الأطفال من عربة ، وصبتها في جهاز مشابه للزجاجة ، ثم حشو رأسها في فم جي ران بينما شجعته بهدوء: "تناولها".

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن