فصل 35:-سر راندي.

3.3K 331 23
                                    


اخرج ايدن عقده. حدق كريج في الشكل المألوف للقلادة ، وأصبح وجهه أكثر صلابة وصلابة.

"هل أعطاك والدك ذلك؟" سأل كريج.

نظر إليه أيدن في حيرة ، وأجاب: "والدي أعطاني إياها عندما كنت لا أزال صغيرا جدا. لكن بشكل عام ، هذا الخاتم الخاص بك ، المادة والشكل يبدو أنهما نفس قلادتي ، كيف حصلت عليه؟ "

تحدث الصبي الصغير بصوت ناعم ، وهو ينظر بأدب إلى كريج.

نظرًا لعيون المراهق الواضحة ، وجد كريج نفسه بشكل غير متوقع غير قادر على قول الحقيقة.

- كيف حصلت عليه؟ كان هذا شيئًا تركه والدك بالصدفة بعد ليلتنا معًا ، عندما هرب دون أن ينبس ببنت شفة.

سكت كريج للحظة ، قبل أن يسأل أيدن بصوت خافت: "أين والدك؟"

"ذهب إلى المستشفى المركزي". قال آيدن ، "شيء عن لقاء العم لويس."

عبس كريج عبسًا: "عمي لويس؟ من ذاك؟"

أيدن: "إنه طبيب في المستشفى المركزي ، صديق عزيز لوالدي".
أومأ كريج برأسه ، ثم ابتعد. كان جسد الرجل مناسبًا لبدته الرسمية ، مما جعل جسده يبدو أطول وظهره منتصبًا بشكل استثنائي. شاهد المراهقون الأربعة الرجل يغادر فجأة ، وتقاسموا نظرة على بعضهم البعض.

بعد فترة ، عبس كارلو: "ما الذي يحدث؟ كيف يمكنه المغادرة دون أن ينبس ببنت شفة؟ "

كان ايدن محيرًا أيضًا ، التفت لينظر إلى شي وي"شي وي ، كيف يمكن لهذا الجنرال أن يكون له خاتم مماثل لعقدتي؟ هل يعرف والدي؟ لكنني أتذكر عندما جاء إلى منزلي قبل أن يمسك بوالدي لأنه اعتقد أن والدي كان غريباً ".

".....لا أعلم. خدش شي وي رأسه ، لأنه جاهل مثلهم. كان قد رأى خاتم الجنرال كريج في القصر من قبل ، ولكن في ذلك الوقت شعر فقط أنه يبدو مألوفًا. الآن أدرك أخيرًا السبب وراء ذلك ، لأنه رأى أيضًا نفس الشكل على عقد أيدن!

في تلك اللحظة ، همس كلاير فجأة في أذن شي وي ، "هل تعتقد أنه ربما يكون للجنرال كريج علاقة ما بحياة أيدن؟ لهذا السبب صُدم للغاية عندما رأى قلادة أيدن؟ "

أشرق عينا شي وي ، وأومأ على الفور: "في الواقع ، لقد تصرف بغرابة اليوم. صادف أن رأيته يحدق بذهول في تلك الحلقة في القصر ، وكأنه يفتقد حبيبته. إذا كانت تكهناتنا صحيحة ، فمن المحتمل أنه ... "

نظر الشخصان إلى بعضهما البعض ، ثم همس كلاير ، "ربما يكون هو الألفا الذي نبحث عنه."

من كان يتوقع أنهم سيحققون هذا الاختراق دون أي جهد. الشخص الذي كانوا يبحثون عنه كان في الواقع أمامهم مباشرة.

رأى كارلو المراهقين وهما يتهامسان لبعضهما البعض ولم يستطع إلا أن يسأل ، "ما الذي يهمس به؟ هل يمكن أن يكون هذا الجنرال والد أيدن؟ "

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن