الفصل العاشر:-حبيب الطفولة(5)

5.2K 437 107
                                    


فاجأ التعريف الذاتي لـ شي وي  الجميع ، لكنه لم يهتم. قالها مباشرة لأنه يكره موقف كلاير من "شي وي هو أوميغا ، يجب علينا حمايته." من يحتاج إلى حمايتك؟"

لذلك ، في اجتماعهم بالدرجة الأولى ، قال شي وي علنًا: أنا لست لطيفًا ، ولست لطيفًا ، ولست بحاجة إلى الحماية!

كان عليه البقاء مع هذه المجموعة من الأشخاص لمدة تسع سنوات ، وخلال تلك الفترة ، لم يرغب شي وي  في سماع عبارة "أريد أن أحميك" تقال له كل يوم - فقط تخيل أصابه بالفعل بقشعريرة.

بعد أن قدم شي وي  نفسه ، كان بعد ذلك زميله في الغرفة ، ايدن. بالمقارنة مع هالة شي وي الجريئة وغير المقيدة ، كان لدى ايدن  شخصية أوميغا نموذجية: سهلة الانقياد وحسن التصرف. مشى إلى المسرح وابتسم بخجل وقال بصوت ناعم ، "مرحبًا بالجميع ، اسمي أيدن ..."

ثم سقط فجأة تحت أنظار الجمهور ...

لقد ذهل جميع الأطفال ، وكان شي وي أول من رد. هرع إلى المنصة وأمسك بيد أيدن وسأل: "أيدن؟ ماذا حدث لك؟ أيمكنك سماعي؟ ايدن؟ "

كانت المعلمة ، كيلي ، خائفًا أيضًا. لقد درست في العديد من الفصول الدراسية ، وكانت شي وي أكثر أوميغا غريب رأتها على الإطلاق. وبينما كانت لا تزال تشعر بالصدمة من تقديم شي وي بصوت عالٍ وواثق من نفسه ، فقد أغمي على أوميغا أخرى فجأة ...

سارعت كيلي  نظرت إلى الطفل الشاحب المستلقي على الأرض ، وعندما أدركت أنه فاقد للوعي ، حملته على الفور وقالت ، "سأحضره إلى عيادة الأطفال!"

تبعها شي وي خارج الفصل ، وسارع كلاير خلف شي وي.

نظر طلاب ألفا وبيتا المتبقون في الفصل إلى بعضهم البعض - لم يكن هناك سوى اثنين من أوميغا في الفصل ، لكن أحدهما كان مخيفًا أكثر من الالفا، والآخر أغمي عليه فورًا بعد تقديم نفسه ... هل سيكون هذا الفصل بخير؟

في غضون ذلك ، عبس كارلو ، الذي كان جالسًا في الصف الأمامي ، وقال: "الاوميغا مشكلة حقيقية."

***

في مستوصف المدرسة ، أجرى الطبيب فحصًا طبيًا شاملاً على أيدن وخلص فورًا إلى أن "هذا الطفل يعاني من كثرة الحمر ، وهي عبارة عن" متلازمة خلايا الدم المفرطة "النادرة جدًا ، مما تسبب في إصابته بفقر دم خطير منذ سن مبكرة ، وضعف جهاز المناعة. اليوم أغمي عليه فجأة بسبب الإرهاق الناجم عن التوتر".

كانت كيلي متفاجىة جدًا ولم يستطع إلا أن يسأل ، "كيف يمكنه أن يصاب بهذا المرض؟"

نظر الطبيب إلى أيدن الذي كان مستلقيًا على السرير وتنهد وقال: "هل تم إبلاغ والديه؟ أخبر والديه بسرعة ".

قالت كيلي: "الاتصال الوحيد الذي سجله أثناء الإدارة كان والده أوميغا. سأتصل به الآن ".

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن