بعد إعلان قيصر وشي وي نيابة عن العائلة المالكة ، في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، قام التحالف الإمبراطوري المكون من فيلق المجد وفيلق الكوبرا والفيلق الليلي المختبئ منذ فترة طويلة بتطويق الحصون الفضائية الخمسة الرئيسية لمجرة سفيد تحت قيادة المارشال روزين. سرعان ما اخترقوا كوكب العاصمة هايبرغيت أيضًا.في الوقت نفسه ، تحت القيادة الشخصية للجنرال بايرون ، حاصر فيلق نجمة الصباح الذي كان مستلقيًا على كوكب العاصمة القصر الرئاسي ، وداهم منزل الجنرال أوغست بسرعة كافية للقبض عليهم غير مستعدين!
سرعان ما هزمت قوات الحلفاء قوات المتمردين بقيادة أوغست. لقد قطعوا جميع الأقمار الصناعية الدفاعية لـ سفيد مثل سكين ساخن عبر الزبدة ، وهبطوا بسلاسة على حقل النجم المركزي لكوكب العاصمة.
تم أسر قائد القوات المتمردة ، الجنرال أوغست ، وتم تهدئة الصراع الداخلي للجيش الإمبراطوري تمامًا في غضون أسبوع.
بعد عدة أيام ، رأى شي وي أخيرًا صاحب الجلالة تراند والملكة آنا ، اللذان تم إنقاذهما بنجاح.
كان جلالته في مدينة تحت الأرض في تحالف تحت الارض خلال الأيام القليلة الماضية ، ولم يكن قادرًا على الراحة أو تناول الطعام بسلام ، لذلك بدا وجهه أرق وأكثر شحوبًا من ذي قبل. ومع ذلك ، كانت كرامة صاحب الجلالة الإمبراطورية لا تزال موجودة ، وبمجرد وقوفه هناك ، كان يشع بهالة من القوة.
انحنى المارشال روزين والآخرون تجاه جلالة الملك حتى أومأ تراند برأسه وقال ، "شكرًا على تعبك جميعًا."
مشى شي وي و قيصر بسرعة إلى جلالة الملك ، وعندما رأى الملك ابنيه الراشدين ، ظهرت ابتسامة سعيدة أخيرًا على وجهه.
"أبي ، أمي ، هل أنت بخير؟" سأل الإخوة في انسجام تام.
احتضنت الملكة آنا شي وي بلطف وقالت باكية ، "نحن بخير ، ماذا عنك وقيصر؟ هل تأذيت؟"
هز شي وي رأسه بسرعة وقال ، "أنا وقيصر بخير."
مد جلالة تراند يده وربت على أكتاف الأخوين برفق. "عمل جيد ، لم تخذلني."
جعل انتصارهم في الحرب ولم الشمل مع عائلته يشعر شي وي بالإثارة والفرح. عانق والدته النحيفة والضعيفة بقوة ، ثم وقف بجانب جلالة الملك والملكة مع قيصر.
منذ أن نسفت قوات المتمردين القصر الإمبراطوري تحت قيادة أوغست ، فقد منذ فترة طويلة مظهره السابق. أعاد الجنرال كريج من الحرس الملكي الرجال لتجديده. استقر جلالة الملك والأمراء بشكل مؤقت في مقر إقامة بيرغ.
شعر شي وي ، الذي كان يعيش مؤقتًا في منزل بيرج مع والديه ، أنه عاش الأيام القليلة الماضية بشكل قاتم مثل الحلم. ظهر فجأة كلاير ، الذي كان مفقودًا لمدة عام ، وبعد ذلك مباشرة قاد فيلق الرعد انقلابًا عسكريًا. لقد كان أمرًا جيدًا أن والده كان يتمتع ببصيرة ، وقد اتخذ الترتيبات اللازمة منذ فترة طويلة. لقد نجحوا في اجتياز هذه الأزمة دون وقوع حادث مؤسف.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...