لم يرحب راندي باعتراف كريج المفاجئ. ألم يتفقوا بالفعل على أن كريج سيساعده خلال حرارته حتى يتمكنوا من إنجاب طفل واستخدام الخلايا الجذعية لعلاج أيدن؟ كان كريج على استعداد للمساعدة ، وكان راندي ممتنًا جدًا لذلك ، لكن هذا كان كل ما شعر به. بالطريقة التي رآها راندي ، وافق كلاهما على ذلك ، وبعد انتهاء الاتفاقية لم تكن هناك حاجة إلى أي علاقة أخرى بينهما. لم يتشبث راندي بكريغ ، ومن الطبيعي أنه لا يريد أن يتشبث كريج به أيضًا.
في النهاية ، ركض هذا الجنرال الكبير إلى بابه حاملاً كومة من ملابس الأطفال والوجبات الخفيفة ، من أجل الاعتراف له. نظر راندي إلى الجنرال الذي كان لديه تعبير جاد ، وتردد لحظة طويلة ، قبل أن يقول: "في الواقع ... جنرال ، لا داعي لأن تهتم كثيرًا بهذا الأمر. أنا الشخص الذي طلب منك على وجه التحديد مساعدتي في الحرارة. بعد ولادة الطفل ، يمكنني تربيته بقدرتي الخاصة. لن أستخدم ذلك كسبب لإرباكك. إذا كان لديك أوميغا تحبها ، فلا تتردد في الزواج منها ... "
لم يكن قد أنهى كلماته بعد عندما قاطعه كريج بقوة ، ووجهه أسود. "ما هذا الهراء الذي تقوله ؟! كيف يمكنني الزواج من شخص آخر؟ إذا أردت الزواج ، كان بإمكاني فقط ... لم يكن بإمكاني إلا الزواج منك ، هل تفهم أم لا! "
"... أنا لا أفهم حقًا." قال راندي.
تم دفع كريج تقريبًا إلى الحائط. هذه الأوميغا المتقلبة لم تضع ذرة واحدة من الأهمية على حرارته. بمجرد أن انتهى الأمر ، كان وداعا له. لماذا أخذ كريج من أجل؟
ماذا عن الكتاب المدرسي الذي قال إنه بعد وضع علامة على الأوميغا ستنمي إحساسًا قويًا بالاعتماد على ألفا؟ هل كان ذلك الكتاب المدرسي يخدعه؟ بغض النظر عن الإحساس القوي بالاعتماد ، فقد اتخذ هذا أوميجا موقفاً صريحاً: "انتهى الأمر ، لقد تجاوزت الأمر."
بالتفكير في هذا ، شعر كريج بنوبة من الألم في قلبه. نظر إلى وجه راندي المرتبك ، وببساطة لا يعرف ماذا يفعل.
بعد لحظة طويلة من الصمت ، اتخذ كريج قرارًا أخيرًا.
وضع الأشياء التي اشتراها للطفل على الأرض ، وبيد واحدة شد راندي بالقرب من خصره ، وقبله بحزم.
"آه ..." القبلة المفاجئة جعلت عيون راندي مفتوحة على مصراعيها في مفاجأة. أثار لسان كريج الخرقاء الطائش فمه بشكل تعسفي. كان أسلوبه في التقبيل رهيبًا حقًا. عبس راندي ، ولم يسعه إلا أن يعضه بخفة.
كريج: "..." في
الواقع يجرؤ على عضي! عضني ... عض ... أنا ...
بعد أن تعرض للعض ، تحول وجه الجنرال كريج إلى اللون الأحمر أولاً ، ثم الأبيض. كان يحدق بصراحة في الأوميغا أمامه ، تغلب عليه الدهشة.
وجد أنه منذ أن التقى براندي ، أصبحت كل المعرفة التي تعلمها سابقًا عن الأوميغا عديمة الفائدة.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...