فصل 57:- هدية عيد ميلاد خاصة.

2.6K 251 61
                                    

كان عيد ميلاد أيدن يقترب بسرعة. كان عيد الميلاد الثامن عشر يحمل معنى مهمًا جدًا لأوميغا ، ولكن بسبب هوية راندي غير العادية ، لم تكن فكرة جيدة بالنسبة له أن يقيم مأدبة عيد ميلاد وسط ضجة كبيرة. قرر راندي أخيرًا جمع العائلة معًا والاحتفال بعيد ميلاد أيدن على انفراد.

في تلك الليلة ، صنع راندي كعكة عيد ميلاد جميلة بيديه ، كما ذهب كريج شخصيًا إلى المطبخ لطهي مائدة مليئة بالأطباق الفاخرة لابنه. اجتمعت العائلة في غرفة الطعام لتناول عشاء عيد ميلاد بسعادة وانسجام. من راندي ، تلقى أيدن الكثير من الملابس بأحدث صيحات الموضة. كان كريج قد أنفق بسخاء أكبر ، حيث أعطى ابنه منزلاً على الفور. كانت أسبابه ، "أنت بالفعل بالغ. إذا تزوجت في المستقبل ولا ترغب في العيش مع والدك ، يمكنك العيش بمفردك مع ألفا ".

كان من التقاليد الاجتماعية للإمبراطورية أن يترك أزواج ألفا أوميغا عائلاتهم ويعيشون بمفردهم بعد الزواج. بعد كل شيء ، إذا وصلت حرارة أوميغا ، فسيكون من الصعب جدًا وجود والديهم هناك. إذا كان للزوجين منزل خاص بهما ، فسيكون من الأنسب لهما تطوير علاقتهما وتربية الأطفال.

تحرك أيدن ، وأخذ مفاتيح منزله الجديد من يد كريج ، وقال ، "شكرًا لك يا أبي".

عند سماع كلمة "أبي" شعر كريج بالتأثر الشديد. منذ اللحظة التي علم فيها أن أيدن هو ابنه ، كان يتطلع إلى اليوم الذي يفتح فيه أيدن فمه ويدعوه "الأب". ومع ذلك ، فقد عامله أيدن كأنه غريب في البداية ، ثم غادر المنزل للدراسة في أكاديمية إلين البعيدة ، ومكث هناك لمدة أربع سنوات ... الآن بعد أن تخرج ابنه وعاد إلى المنزل ، علاقتهما بالأب والابن قد تحسنت تدريجيا. اليوم ، في عيد ميلاده الثامن عشر ، غادرت أخيرًا كلمة "أبي" التي طال انتظارها.

أحجم كريج عن الرغبة في احتضان ابنه بشدة ، وفرك رأس أيدن برفق ، قائلاً: "على الرغم من أن والدك وأنا مترددان في السماح لك بالزواج مبكرًا ، فإن الزواج هو حدث كبير سيؤثر على سعادة بقية أفرادك. الحياة. من الأفضل أن تفكر في الأمر بنفسك وتتوصل إلى تفاهم ".

قاطعه راندي وقال ، "لم أقل أنني متردد. لقد كبر بالفعل ، والزواج أمر طبيعي تمامًا. إنه فقط إذا غادر ، فسيتصل الشابان الصغيران بأخيهما كل يوم. هذا هو الصداع الحقيقي لنا ".

نظر كريج إلى الابن الصغير وابنته اللذين كانا جالسين على الطاولة ، يأكلان بجدية ، ولم يسعه إلا أن يبتسم ويقول ، "هذان الطفلان أقرب إلى أيدن منك."

كما بدأ أيدن يبتسم. فرك رأس أخيه الصغير بيده اليسرى ، بينما كان يساعد أخته الصغيرة في التقاط قطعة من الطعام بيده اليمنى. قال: "لا تقلق ، حتى لو تزوجت في المستقبل ، سأظل أعود إلى المنزل كثيرًا لرؤيتك."

بعد أن انتهوا من تناول وجبتهم ، كانت الساعة قد اقتربت من العاشرة. اضطر كريج إلى العودة إلى القصر ، وأخذ راندي زمام المبادرة لإرساله إلى الباب. كان الاثنان قد وصلوا للتو إلى الباب عندما اكتشفوا أن هناك شخصًا ما يختبئ هناك ، ويخرج رأسه وينظر حوله بشكل خفي. عبس كريج ، مشى بسرعة نحوه وأمسك به ، وأخرجه من ركنه. سأل بصرامة ، "ماذا تفعل ، مختبئًا هناك؟"

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن