كان شي وي في حالة ذهول شديد لدرجة أنه لم يكن يعرف كيف عاد إلى غرفته. شعر وكأنه يمشي على القطن ، والعالم كله أمامه يتأرجح ، على وشك الانهيار.
- ماذا يعني بالضبط بالنسبة له كلاير؟
- لماذا يشعر بهذا الانزعاج عندما يسمع أخبارًا عن حدوث شيء ما له؟
هل كان هو المدير الذي ظل دائمًا بجانبه في العالم الأخير ، يعتني باحتياجاته اليومية ويساعده في طريقه إلى عرش إمبراطور السينما؟ أم أنه كان صديق الطفولة الذي نشأ معه في هذا العالم ، والذي ساعده دائمًا في اللحظة الحرجة؟
بغض النظر عن هويته ، عرف شي وي فقط أن هذا الرجل كان دائمًا يقف في مكان يمكنه أن يراه بمجرد أن ينظر إلى الوراء ، ويحدق به دائمًا بابتسامة. في كل مرة واجه شي وي صعوبات ، كان عليه فقط أن ينظر إلى ابتسامة كلاير ويشعر بالراحة ، لأنه كان يعلم أنه بغض النظر عما حدث ، فسيواجهونها معًا.
طوال عالمين ، لم يتركه هذا الرجل ولم يتخل عنه أبدًا. في البداية ، كان شي وي قادرًا على أخذ كلاير كصديق جيد وأخ جيد ، ولكن بعد أن اعترف له بجدية ، وجد شي وي أنه اتضح أن كل شيء كان بدافع الحب.
كيف كان شعور الحب؟ لم يعرف شي وي من قبل. لقد مثل في الكثير من البرامج التليفزيونية من قبل ، ولعب دور رجل مفتون عدة مرات ، لكنه كان يعلم أن تلك الدراما والسيناريوهات كانت خيالية ، وكان يقوم فقط بالتمثيل.
لكن اليوم ، فهم أخيرًا.
لذلك اتضح أن القلق على نفسه على شخص ما سيجعله لا يستريح أو يأكل بسلام ، وعندما يغادر شخص ما ، سيشعر قلبه بألم كما لو كان فارغًا.
فقد كلاير الاتصال لفترة طويلة لدرجة أن الأمل ضعيف بالنسبة له.
- عندما فكر في أن هذا الرجل لم يعد موجودًا ، شعر قلب شي وي كما لو كان فارغًا تمامًا ، كما لو أن جزءًا من حياته قد تم تجريده فجأة.
- لم يعرف حتى الآن أن كلاير كان بهذه الأهمية بالنسبة له!
كانت المفاجأة السارة لإدراك أن كلاير هنا في ذلك الوقت لا يزال حية في ذهنه. في ذلك الوقت ، كان يعتقد أنه سعيد جدًا لأنه يمكنه مقابلة صديق من حياته السابقة في هذا العالم. كان الأمر كما لو أنه التقى بصديق قديم لم يره منذ فترة في حشد من الناس.
الآن فقط أدرك أن كلاير لم يكن مجرد صديق قديم بالنسبة له.
من اليوم فصاعدًا ، لن يكون هناك أي شخص يفهمه مثل كلاير ، أو ينظر إليه بعيون دافئة ويقول بابتسامة ، "أنا معجب بك".
عندما فكر في هذا ، شعر قلب شي وي بالألم كما لو أن شخصًا ما قد أفرغه بكلتا يديه. ضغط على صدره بكلتا يديه ، لكنه وجد أنه لا توجد طريقة لتخفيف الألم الذي جاء من أعماق قلبه بأدنى حد.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...