الفصل السابع عشر:-الاعتراف(1)

4.7K 415 40
                                    

 

الوقت يمر ، وبعد استعادة ذاكرته لم يعد كلاير نائما كما كان من قبل.كان يستمع باهتمام في الفصل ، وسرعان ما تمكن من مواكبة محاضرات المعلم. كانت فصول السنة الأولى بسيطة لدرجة أن كلاير يمكن أن يقضي أيامه بسلام. لقد عاش في هذا العالم لمدة خمس سنوات ، لذا لم يكن قبول بيئته الجديدة صعبًا عليه.

ومع ذلك ، فإن مسألة جي ران كانت لا تزال شوكة في قلبه. كلما فكر في هذا الاسم ، شعر أن قلبه قد طعن بشيء حاد وشائك. كان كل شيء عن جي ران واضحًا جدًا ولا يُنسى في ذاكرته. ومع ذلك ، في حياته السابقة ، لم يكن لديه حتى الوقت ليقول له "أنا أحبك" ؛ كان هذا هو أكبر أسفه عندما توفي في حادث السيارة.

إذا تمكن من العثور على جي ران حقًا في هذا العالم ، فقد تعهد بأنه لن يترك هذا الشخص أبدًا مرة أخرى.

استغرق كلاير وقته في فحص بعض المعلومات أثناء المشي إلى المدرسة. عاش معظم أطفال الإمبراطورية الذين ولدوا في الحادي والعشرين من يونيو في مجرات بعيدة أخرى ، ولم يكن جمع تفاصيلهم مهمة سهلة بالتأكيد. بعد قضاء أكثر من نصف عام ، أنهى كلاير أخيرًا جمع معلومات مفصلة عن أكثر من 100 طفل ولدوا في 21 يونيو ، بما في ذلك معلومات حول ظروف أسرهم وتجارب الطفولة والشخصيات والهوايات ، إلخ

جذب انتباهه أولاً إلى طفل ذهب أيضًا إلى طبيب نفساني عندما كان أصغر سنًا ؛ فتى بيتا عاش في نجم عاصمة الإمبراطورية. من قبيل الصدفة ، لم يكن عنوان منزل الطفل بعيدًا عن منزل كلاير وعمل والده كقائد كتيبة في جيش الجنرال بايرون ، فيلق نجمة الصباح.

ومع ذلك ، لم يذهب الطفل إلى أكاديمية سانت بول ، لكنه درس في مدرسة أخرى في نجمة العاصمة.

كان لأكاديمية سانت بول بيئة تعليمية مغلقة ولم تكن هناك عطلات في عطلات نهاية الأسبوع ، لذلك لم يتمكن كلاير من مغادرة المدرسة مؤقتًا - لم يكن بإمكانه انتظار الإجازة السنوية إلا بعد نهاية السنة الأولى للعثور على هؤلاء الأطفال. لحسن الحظ ، يمر الوقت ، وقد اقتربت السنة الدراسية الأولى قريبًا من نهايتها في الصيف.

مع اقتراب موعد الاختبار النهائي ، بدأ الطلاب في مراجعة دروسهم بتوتر ، باستثناء كلاير الذي كان شارد الذهن إلى حد ما. في أحد الأيام بعد المدرسة ، أوقف شي وي  فجأة كلاير وقال بجدية ، "كلاير ، لماذا لا تقوم بأي مراجعة؟ إذا فشلت في الامتحان ، فسيتعين عليك إعادة العام ".

كان نظام الإدارة في أكاديمية سانت بول صارمًا للغاية. في اختبار نهاية العام ، كانت العلامة الكاملة لكل مقرر 100 نقطة ، في حين أن أي شيء أقل من 70 نقطة يعتبر رسوبًا ، ويجب على من لم ينجح إعادة السنة. سيكون من الصعب على كلاير أن يشرح لوالديه ما إذا كان قد تم إعاقته ، وسيؤدي ذلك أيضًا إلى جعل الجنرال بايرون يفقد المزيد من ماء الوجه ، لذلك ، كصديق طفولته ، قرر حفظ السلام شي وي  مساعدته.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن