فصل 37:-عيد ميلاد

4K 322 53
                                    


عندما عاد كريج إلى العربة الحوامة ، كان قلبه لا يزال ينبض بعنف. مد يده ولمس برفق زاوية فمه. يبدو أنه لا يزال هناك أثر لقبلة راندي باقية هناك. كريج لا يسعه إلا أن يفكر ، هذه الأوميجا تشعر بالنعومة عندما تقبّله ... أريد حقًا أن أقبله أكثر ... لكن في الواقع ، في سبتمبر ، سأحظى بفرصة احتضان هذا الأوميغا مرة أخرى عندما فكر في هذا ، ارتفع قلبه. شعر جسده كله بالحرارة قليلا.

بعد عودته إلى القصر ، ذهب كريج للبحث عن الملك تراند. بعد أن رحب به ، قال بجدية: "جلالة الملك ، أود أن أطلب إجازة لتولي الأمور الشخصية في 25 أغسطس ، وفي 7 سبتمبر إلى 10 سبتمبر. في ذلك الوقت ، سوف أنقل واجب حماية الأمير إلى الملازم أندرسون. هل هذا جيد مع جلالة الملك؟ "

كان الملك تراند متفاجئًا تمامًا. نادرًا ما طلب كريج إجازة على مر السنين. ناهيك عن أن سبب إجازته هذه المرة تم تلخيصه في هاتين الكلمتين الغامضتين ، "أمور شخصية". توفي والد كريج منذ فترة طويلة ، وكانت والدته تعيش على كوكب العاصمة ، مع إخوته الصغار لرعايتها. تزوج جميع إخوته وبدأوا حياتهم المهنية. ما هي الأمور الشخصية بالضبط التي كان عليه أن يعتني بها؟ هل يمكن أن تكون مشكلة خاصة به؟ ربما كان قد مرض ويحتاج إلى زيارة المستشفى؟ أم أنه واجه صعوبة شائكة أخرى؟

سأل الملك تراند بشك ، "هل تريد مني أن أرسل بعض الرجال لمساعدتك؟"

"..." فرك كريج أنفه بشكل محرج وقال ، "لا حاجة ، يمكنني التعامل مع الأمر بنفسي."

على الرغم من أن الملك تراند كان فضوليًا للغاية ، إلا أن كريج نادرًا ما فتح فمه لطلب المغادرة ، لذلك بالطبع كان سيسمح بذلك. ابتسم وقال: "حسنًا. إذا كنت تريد في أي وقت أخذ إجازة ، فقط أخبرني وستكون الأمور على ما يرام. في الآونة الأخيرة ، كان الجو هادئًا للغاية على كوكب العاصمة ، ولا توجد أمور ملحة في القصر أيضًا. نظرًا لأن الملازم هنا ، فلا مشكلة إذا غادرت لفترة ".

انحنى كريج باحترام للملك. "شكرا لك جلالة الملك."

في طريق عودته إلى مسكنه ، اصطدم بالصدفة بالملازم أندرسون ، الذي بدا سعيدًا كلكمة بشأن شيء ما. عندما رأى الملازم كريج ، سار نحوه وألقى التحية عليه. "عام."

استقبله كريج وقال: "من الآن فصاعدًا ، قد أكون غالبًا في إجازة. عندما لا أكون هنا ، يقع عليك واجب حماية القصر. إذا كانت هناك حالة طارئة ، فاتصل بي على الفور. سأعود إلى القصر في غضون بضع دقائق ".

"نعم ، عام!"

كان هذا الملازم زميلًا في الصف منذ أيامه في الأكاديمية العسكرية ، وكان يعرفه منذ عدة عقود. يمكن اعتباره صديقًا قديمًا. وقام الاثنان ، وهما جنرال وملازم أول ، بقيادة جنود الحرس الملكي في حماية القصر. على مر السنين ، أصبحوا قريبين جدًا لدرجة أنهم أخبروا بعضهم البعض بكل شيء تقريبًا. كان الاستثناء الوحيد هو الحادث الذي وقع في تلك الليلة في مجرة ​​أندروميدا. كان كريج محرجًا جدًا من ذكر ذلك له.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن