عاد كارلو وكلاير إلى كوكب العاصمة في اليوم التالي. على الرغم من أنهم قضوا إجازة صيفية طويلة هذا العام ، إلا أنه لم يكن لديهم أي خطط للذهاب إلى أي مكان آخر للعب. بعد عودتهم ، مكثوا في المنزل بهدوء ، استعدادًا لبدء المدرسة.
مرت العطلة الصيفية بهدوء شديد ، وسرعان ما فتحت أكاديمية سانت رومية العسكرية أبوابها مرة أخرى. أحضر كارلو وكلاير أمتعتهم وتوجهوا إلى المدرسة. اختلط الصبيان البالغان من العمر ستة عشر عامًا بحشد من الطلاب البالغين من العمر ثمانية عشر عامًا ، مما جذب أعين الناس. تم قبول الاثنين في مسار قيادة المدرسة. عندما ارتدى هؤلاء الأولاد البالغون من العمر ستة عشر عامًا زيهم العسكري ، بدوا صغارًا جدًا ، لكن الزي الرسمي أيضًا شكل شخصياتهم النحيلة ، لذا بدوا طويلين ومستقيمين بشكل خاص.
في مزاج جيد ، التقط كلاير بعض الصور لنفسه وهو يرتدي الزي الرسمي وأرسلها إلى شي وي. "هل أنا وسيم؟"
وأشاد به شي وي. "وسيم جدا! هل المدرسة العسكرية بها طالبات؟ إذا كنت ترتدي هذا المظهر الأنيق ، ألن يكون هناك الكثير من الفتيات تطاردك؟ "
ابتسم كلاير وقال: "حتى لو كانت هناك فتيات يلاحقنني ، فلن أُغري".
كان شي وي مرتبكًا بعض الشيء. "لماذا ا؟ ألا تعتقد أن الفتيات يبدن ساحرات للغاية وهن يرتدين الزي العسكري ، كل ذلك طويلات وشجاعات؟ "
قال كلاير بجدية ، "مهما كانت جذابة ، لا علاقة لي بها. سأترك حبي الأول للشخص الذي أحبه ".
سخر شي وي. "هذا لطيف للغاية."
نظر كلاير من خلال الشاشة الكبيرة إلى الصبي ذي الشعر الأسود الذي يبتسم له ، وأراد حقًا أن يقول - في الواقع ، أنت حبي الأول ، أنت الشخص الذي أحببته لفترة طويلة. لذلك لا يهم مدى جاذبية الرجال الوسيمين والفتيات الجميلات من حولي ، فلن يؤثر ذلك علي. لأن قلبي ملأه منذ فترة طويلة شخص يدعى شي وي.
على عكس شي وي وكلاير ، اللذان غالبًا ما يتصلان ببعضهما البعض ، كان عدد محادثات كارلو وأيدن قليلًا بشكل مثير للشفقة. كان كارلو ضعيفًا جدًا في القدرة على التعبير عن نفسه. في كل مرة يتصل فيها بأيدن ، كان ملزمًا بإثارة غضبه في غضون ثلاث جمل. في هذا الصدد ، كان أيدن عاجزًا عن الكلام - نظرًا لأنك تكره الأوميغا كثيرًا ، فلماذا لا يزال يتعين عليك الاتصال بي من وقت لآخر لإزعاجني؟ هل تشعر بالملل؟
كاد كارلو يريد البكاء. كان لديه كومة من الكلمات في بطنه لا يستطيع قولها. لقد أراد حقًا سحب كل أفكاره المتشابكة من دماغه وإعادة تنظيمها.
كانت الدورات في أكاديمية سانت رومية العسكرية ثقيلة ، وسرعان ما انغمس الاثنان في دراسة مكثفة.
على الرغم من قبولهم في المدرسة العسكرية مبكرًا ، بعد أن قيل وفعلوا كل شيء ، فقد انتهوا من تعلم مادة تعادل أربع سنوات في عامين. كانت نتيجة خضوعهم لهذه الدورة التدريبية المكثفة أن أساسهم لم يكن متينًا. إذا لم يستمروا في العمل الجاد في المدرسة العسكرية ، فلن يتمكنوا من مواكبة درجاتهم. لذلك بعد أن عاد الاثنان إلى مسكنهما كل ليلة ، أمضيا معظم وقتهما في الدراسة كما كان من قبل. كان الحصول على القبول المبكر في المدرسة العسكرية مجرد خطوة أولى نحو النجاح. كان الجزء الأهم هو التخرج بدرجات متميزة.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...