نظرًا لمعارضة شي وي وكارلو الحازمة ، لم يستطع صاحب الجلالة تراند سوى التخلي عن فكرة التوفيق بين الاثنين معًا. تمكن كارلو أخيرًا من متابعة أيدن براحة البال. بعد عودته إلى نجم العاصمة ، ذهب إلى فيلق الكوبرا وفقًا لترتيبات شيوخ عائلته. خلال النهار ، درس إدارة الفيلق وعملياته تحت قيادة عمه درو ، وفي الليل انزلق سراً للقاء أيدن. كان مشغولاً كالنحلة طوال اليوم.شعر أيدن أنه بعد تخرج كارلو وعادته ، أصبح أكثر نضجًا وتفكيرًا. كان مراعيا جدا له. عندما كان الطقس باردًا ، كان دائمًا يحميه بحنان بين ذراعيه ، وعندما يكون المكان الذي كانوا يسيرون فيه بعيدًا بعض الشيء ، كان يشعر بالقلق من أنه قد يتعب ، ويصر على حمله. كان إيدن سعيدًا بحمله. لذلك كل مساء ، في الجادة بالقرب من منزل راندي ، يمكنك أن ترى مشهدًا لألفا طويلًا يحمل أوميغا ويمشي ببطء.
لم يتوقع كارلو أبدًا أنه بعد كره الأوميغا دائمًا عندما كان صغيراً لكونه مزعجًا ويحتاج إلى شخص يعتني به ، فإنه يشعر الآن أنه بغض النظر عن كيفية رعايته لأيدن ، لم يكن ذلك كافيًا. إذا أصيب أيدن بسعال بسيط ، فسيكون قلقًا حتى الموت لأنه في حالة صحية سيئة وأنه سيمرض مرة أخرى. كان يكره أنه لا يمكن أن يتحول ايدن إلى نسخة لطيفة صغيرة بحجم راحة اليد ، حتى يتمكن من حمله في جيبه كل يوم ، ويكون مع ايدن في جميع الأوقات.
مؤرخ الاثنان لفترة من الوقت ، مرتبطان في الورك ، وتقدمت علاقتهما بشكل طبيعي على قدم وساق.
في يوم عيد الميلاد ، احتفل الاثنان حول شجرة عيد الميلاد. كان الجو رائعًا ، لذلك شعر كارلو بالجرأة الكافية لمنح أيدن قبلة. لم يقاوم هذا الأخير ، لكنه أخذ زمام المبادرة لتقبيله مرة أخرى. احتفظ الاثنان ببعضهما البعض وقبلا بعضهما البعض ، غير راغبين في تركهما. إذا لم يكن الإعداد صحيحًا ، فلن يتمكن كارلو من منع نفسه من مراقبة أيدن على الفور.
بعد أيام قليلة ، كان يوم رأس السنة الميلادية. أخرج كارلو مرة أخرى بجرأة الخاتم ، وركع على ركبة واحدة أمام أيدن وقال ، "أيدن ، أستطيع أن أشعر أنني في قلبك. يجب أن تحبني أيضًا ، أليس كذلك؟ هذه هي المرة الثانية التي أقدم فيها خطبتي لك ، هل لديك قلب لرفضي مرة أخرى؟ "
في مواجهة عينيه اللامعتين ، لم يستطع أيدن إلا الابتسام. "كيف تعرف أنك في قلبي؟"
قال كارلو بشكل مباشر للغاية ، "لأنني حملتك ، واحتضنتك ، وقبلتك ، ولم تكن ضد ذلك ، لكنك كنت سعيدًا جدًا بدلاً من ذلك."
وجد أيدن أنه أمامه ، لم يستطع مساعدة زوايا فمه في الارتفاع. عمدا قسى وجهه وقال: "هل فعلت؟ أحببت الابتسام منذ أن كنت صغيرًا. لم أكن أبتسم لأنني أحببت الاقتراب منك ، أنت تفكر كثيرًا ".
أسقط كارلو رأسه باكتئاب. "هل هذا صحيح ... وكنت أفكر في أنك معجب بي. هذا يعني فقط أنني لم أكن جيدًا بما يكفي لك. سأقوم بعمل أفضل في المستقبل. "
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...