فصل 71 :-مشاعري صادقة.

2.4K 243 35
                                    


"فلماذا انتظرت حتى اغلق عيناي ثم تقبّلني؟"

كان هذا السؤال حقًا مباشرًا جدًا. لم يستطع كلاير الرد.

في تلك اللحظة مباشرة بعد تمييز شي وي ، عندما رآه يغلق عينيه ، كان يعتقد أنه نائم ، لذلك شعر بالجرأة الكافية لتقبيله. ولم تكن قبلة ضحلة أيضًا ، حيث لامست شفاههم فقط ، بل قبلة عميقة باللسان. انتهز كلاير الفرصة عندما كان شي وي نائمًا لإرضاء نفسه بقبلة ، لكنه لم يكن يتوقع أنه كان مستيقظًا بالفعل!

في الواقع ، كان  شي وي منهكًا للغاية لدرجة أنه أغلق عينيه ليستريح قليلاً ، لكن تم تقبيله بشكل غير متوقع. إذا لم يتم سرقة قوة جسده بالكامل في ذلك الوقت ، فربما يكون قد ضرب كلاير على الفور.

بالتفكير في هذا ، ثبّت قبضة شي وي. حدق في كلاير وقال ، "تحدث ، كيف تكون هادئًا؟"

سعل كلاير مرتين وفرك أنفه. لقد فكر مليًا في الأمر وفكر أخيرًا في عذر جيد. ابتسم وشرح ، "في الواقع ، لا أعرف ما حدث أيضًا. في ذلك الوقت ، كان الأمر كما لو كنت ممسوسًا ، وقبلتك فقط لسبب غير مفهوم. أعتقد أن هذا ربما كان ما يسمونه ... تأثير الفيرومونات؟ ألا يقولون إن الألفا الذي يلتقي بأوميغا في الحرارة لن يكون قادرًا على التحكم في نفسه؟ ربما لم يكن عقلي بهذا الوضوح أيضًا ".

"ابن حرام!" اتخذ شي وي خطوة مباشرة إلى الأمام ، وأمسك بقوة طوق كلاير ، وحدق فيه وشتمه ، "هل تأخذني كأحمق؟ كم سنة عرفنا بعضنا البعض؟ هل تعتقد أنني لا أعرف مدى قوة ضبط النفس لديك؟ إلى جانب ذلك ، أنا من أعطيت المنشطات! كان الأمر أصعب مائة مرة بالنسبة لي! حتى يمكنني أن أتحمله ، أنت تخبرني أنك لا تستطيع تحمله؟ من تعتقد أنك تخدع؟ "

"اه ..." نظر كلاير بشكل محرج إلى شي وي.

بدا الأمر وكأن هذه الكذبة لا يمكن مواصلتها بعد الآن.

عندما كان على وشك الانفجار ، بدا هذا الوحش الضخم مخيفًا للغاية. كانت عيناه تحدقان به ، وكان تعبيره كاد أن يقتل.

ومع ذلك ، في نظر كلاير ، كان مظهره الغاضب لطيفًا جدًا بشكل غير متوقع. خاصة تلك العيون المفتوحة على مصراعيها — كانت العيون السود واضحة للغاية كما لو تم غسلهم بالماء ، ويمكنه أن يرى بوضوح انعكاسه الصغير في داخلهم.

بسبب اختلاف الطول بينهما ، عندما أمسك شي وي بياقته ، كان عليه أن يقف على رؤوس أصابعه. بدا هذا الموقف في الواقع وكأنه كان يأخذ زمام المبادرة ليقترب منه حتى يتمكن من تقبيله. إذا ثنى كلاير رأسه قليلاً ، فسيكون قادرًا على تقبيل تلك الشفاه مرة أخرى.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن