فصل 21:-الرفقة(1)

4.5K 398 37
                                    

"جي ران ، هل ما زلت تتذكر فيلمًا بعنوان الوقت المضطرب؟"

عند سماع هذا الصوت المألوف من الخلف ، عاد شي وي إلى الوراء وقوبل بعيون زرقاء صافية ومشرقة. بالطبع ، كان يعلم أنها تنتمي إلى صديق طفولته كلاير ، لكن ما قاله جعل شي وي مصعوقا.

"أم يجب أن أستمر في مناداتك شي وي الآن؟" ابتسم كلاير واقترب خطوة وتوقف أمام شي وي.

نظروا إلى بعضهم البعض لفترة طويلة حتى تمكن شي وي أخيرًا من التعافي من صدمته. سأل بصلابة: "ماذا قلت؟"

بدلاً من الإجابة ، سأله كلاير سؤالاً آخر ، "لديك ذاكرة جي ران ، أليس كذلك؟ ثم ، يو جيانهي ، هل ما زلت تتذكر هذا الاسم؟ "

شي وي ، "..."

فتحت عيون شي وي على نطاق أوسع ، مما جعل كلاير متأكدًا من أنه يجب أن يتذكر.

من المؤكد أن شي وي بدا مصدومًا ومذعورًا. عبس وسأل: "من أنت؟ كيف تعرف كل هذا؟ هل تعرف يو جيانهي؟ "

في تلك اللحظة ، كان كلاير سعيدًا جدًا لدرجة أنه أراد الركوع والعبادة هناك وبعد ذلك. لقد وجد أخيرًا رجله المحبوب في هذا العالم الغريب ، وتذكره جي ران أيضًا! على الرغم من وفاة الاثنين معًا في حادث سيارة ، إلا أن قصتهما لم تنتهِ. المصير المتشابك بينهما لم يصل بعد إلى نهايته.

قال كلاير ببساطة "أنا يو جيانهي ، مديرك".

"آه؟".

ابتسم كلاير وقال بهدوء: "هل تتذكر؟ عندما التقينا لأول مرة ، أمسكت بيدي وقلت ، "نحن في نفس العمر ، لذلك سأتصل بك فقط جيانهي." بعد أن أصبحت مديرك ، كانت وظيفتك الأولى هي مساعدة نجم من الدرجة الأولى للقيام بمشاهد فنون الدفاع عن النفس. في ذلك الصيف ، ذهبنا إلى الجنوب لتصوير فيلم. لم أستطع التكيف مع المناخ الجنوبي وانتهى بي الأمر بأنني عض البعوض. لقد أخبرتني بعد ذلك أنك نشأت في الجنوب ، لذلك لم تكن خائفًا من لدغات البعوض ، ونصحتني باستخدام غسول طارد للبعوض في كل مرة أخرج فيها. لقد ساعدتني شخصيًا في وضع بعض ... "

اشتكى الرجل ذو الابتسامة المشمسة من "البعوض الشرس في الجنوب" حيث قام بتغطية ذراع يو جيانهي بعناية بالغسول. يبدو أن الشعور اللطيف الذي ينطلق من أطراف أصابعه يجعل ذلك الصيف يشعر بطريقة ما بالدفء والجمال.

كانت ظروفهم المعيشية خلال ذلك التصوير سيئة للغاية. كان على الاثنين في كثير من الأحيان متابعة الطاقم للعيش وتناول الطعام في البرية. كان مهجعهم المتهالك مجهزًا بساط واحد فقط ، وكان عليهم النوم مع مروحة كهربائية تهب فوقهم. كل ليلة ، بينما كان ينظر إلى النظرة الهادئة على تعبير جي ران النائم ، وجد يو جيانهي نفسه يفكر غالبًا ، إذا كان بإمكانه مرافقته هكذا لبقية حياتهم ، ما مدى جمال ذلك؟

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن