كانت مبادرة شي وي لمساعدة كلاير في رفع الأمتعة حسنة النية في الواقع. لقد تذكر أن كلاير ولد وهو يعاني من فقر دم حاد ، وغالبا ما كان يعاني من كوابيس.حتى أن السيدة جريس اعترفت للملكة آنا عدة مرات بأنها تخشى فقدان ابنها. على الرغم من أنه كان ألفا ، إلا أن قوة كلاير لم تكن على قدم المساواة مع شي وي .
إلى جانب ذلك ، حمل كريج أمتعة شي وي ، لذلك كانت يديه حرتين. لذلك ، عندما رأى كلاير يواجه صعوبة ، عرض مساعدته على الفور - بعد كل شيء ، نشأوا معًا. لم يستطع الوقوف مكتوفي الأيدي لأنه رأى الصبي الآخر يتحرك ببطء مثل الحلزون أثناء صعوده الدرج.
بعد أن انتهى من مساعدة كلاير ، استدار شي وي ليجد مسكنه الخاص.
كانت هناك العديد من المباني في منطقة سكن الطلاب في أكاديمية سانت بول. كان رقم الغرفة المكتوب على بطاقة الطالب شي وي 7511 ، مما يعني الطابق الخامس من المبنى السابع: الغرفة رقم 11.
حمل كريج ذو الوجه البارد أمتعته إلى باب الغرفة ، وتبعه شي وي على الفور لفتحها ببطاقة الطالب الخاصة به.
ما إن دخلوا الغرفة حتى رأوا طفلاً شاحب البشرة وجميلًا جدًا جالسًا على أحد الأسرة ووسادة في يديه.
شعر الطفل قصير بني كستنائي ، وعينان كبيرتان صافيتان فاتحتان اللون. كانت مشرقة جدًا وظهرت مثل الأحجار الكريمة تحت الضوء. عندما رأى الطفل كريج بالزي العسكري ، نظر إليه لفترة وجيزة فقط بفضول ، قبل أن يواصل ترتيب لحافه.
تقدم شي وي إلى الأمام ، وأخذ زمام المبادرة لتحيته ، "مرحبًا ، أنا رفيقك في السكن ... أنت يُدعى أيدن ، أليس كذلك؟ "
كان المعلم في المكتب الإداري قد أخبر شي وي من قبل أن لديه زميلًا في غرفة أوميغا يُدعى أيدن. كان ذلك نتيجة لتعليمات الملكة آنا للمدرسة لترتيب أوميغا للعيش مع شي وي .
ستشعر آنا بمزيد من الاطمئنان إذا كان لدى شي وي رفيق أوميغا في الغرفة ، وبما أنها كانت خطة والدته ، لم يكن لدى شي وي أي اعتراض.
كانت المشكلة الوحيدة هي أن هذه الاوميغا كانت منطوية قليلاً. أخذ شي وي زمام المبادرة لاستقباله ، لكنه ابتسم فقط لفترة وجيزة في شي وي ، قبل أن يحني رأسه ويستمر في فعل شيء خاص به.
كانت ابتسامة الصبي الصغير خجولة للغاية ، مع وجود غمازات صغيرة جميلة على خده. ومع ذلك ، كانت يديه مشدودة على جانبه ، وبدا متوتراً للغاية.
استطاع شي وي أن يرى أن الطفل الآخر كان خائفًا ؛ تتجنب عيناه دائمًا النظر إلى اتجاه كريج. من الواضح أن ألفا الذي يقف أمامه مثل سارية العلم جعله يشعر بالقلق - ففي النهاية ، كانت هناك شائعة مفادها أن ظهور الجنرال كريج غالبًا ما يتسبب في بكاء أطفال الاوميغا. كان هذا أحد أسباب بقائه اعزب.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...