فصل 43:-انا معجب بك.

3.7K 274 61
                                    

يبدو أن بيرغ كان لديه ثقة كاملة في شي وي. في نفس اليوم الذي انضم فيه إلى التحالف ، سلمه معلومات سرية للغاية عن أعضاء تحالف تحت الارض كان لدى بيرغ سبب وجيه لثقته. بادئ ذي بدء ، كان قد شاهد شي وي يكبر من رضيع ، وكان لديه فهم عميق لشخصيته الأخلاقية. ثانيًا ، على أي حال ، كان شي وي لا يزال ابن أخته المرتبط بالدم. بغض النظر عما حدث في المستقبل ، كان بيرج يؤمن بأن شي وي لن يخون العائلة المالكة أبدًا.

بعد أن أغلق الهاتف ، أبلغ بيرغ جلالة الملك بهذه الحادثة. لم يكن تراند مرتاحًا تمامًا للطريقة التي سارت بها الأمور. عبس وقال ، "شي وي يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا فقط. إذا أنغريت الآن ، ألن يضع ذلك الكثير من الضغط عليه؟ "

هز بيرج رأسه. "هذا لن يحدث يا أخي. أنت تقلل من شأن شي وي. موهبة هذا الطفل وشجاعته وبصيرةه أعلى مما كنا نظن. لم يستغرق سوى ثلاث ثوان لإكمال مباراة ذهنية مع انغريت. قوته العقلية أعلى من قوتي. ناهيك عن أنه يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا فقط. ربما يكون أول فرد في العائلة المالكة منذ مئات السنين يحقق هذا النوع من النتائج. مع وجود انغريت إلى جانبه ، لن يكون في أي خطر ، لذلك يمكنك أن تشعر بالراحة يا أخي ".

سكت تراند للحظة ، ثم قال ، "حسنًا. تأكد من أنه حذر ويهتم بالسلامة ".

"انا سوف." عندما انتهى لتوه من الحديث ، تلقى بيرج رسالة من انغريت.

عندما فتح الاتصال ، رأى صفًا من الرسائل النصية من شي وي. "عمي ، اكتشفت رجلاً يُدعى ديان شيرمان من بين قائمة أعضاء التحالف التي أرسلتموها إلي. إنه يشبه والد زميلي في الصف أيدن ، راندي. لقول الحقيقة ، إنهم نفس الشخص ، أليس كذلك؟ "

سرعان ما اكتشف شي وي القصة وراء هذه المسألة. وفقًا لفهمه ، قبل خمسة عشر عامًا ، وقع هجوم أثناء الاحتفال بتأسيس أكاديمية إلين. قتل ميكا الطلاب ، مما أدى إلى مقتل حوالي 12 منهم. كان هناك تقرير خاص في الأخبار حول هذا الموضوع. لقد بحث في الإنترنت منذ لحظة ، وكان دين على قائمة الضحايا.

علاوة على ذلك ، حدث تاريخ ميلاد أيدن في شهر أغسطس من العام التالي. كان هذا يعني أنه بعد تزوير وفاته ، ذهب ديان إلى كوكب العاصمة بهوية مزورة ، حيث أنجب أيدن وصنع حياة جديدة لنفسه. بعد هذا التسلسل الفكري ، قد تكون الأوميغا الأخرى في قائمة الضحايا ، مثل راندي ، تعيش في أماكن مختلفة في الإمبراطورية تحت هويات مفترضة.

بعد التفكير في هذه النقطة ، قال شي وي بدهشة فاجعة ، "في تلك السنة ، لم تكن غارة مفاجئة من الاتحاد على الإطلاق ، أليس كذلك؟ هذا الهجوم في أكاديمية إلين ... كان في الواقع تحالف تحت الارض هو الذي يسحب الخيوط من وراء الكواليس ".

عندما سمع هذا ، لم يستطع بيرج إلا الابتسام. قال في الثناء ، "شي وي ، أنت ذكي جدًا. لقد فهمت الأمر بسرعة ".

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن