فصل 65 :-تمسك يديه لأول مرة برجل

2.6K 254 36
                                    

عودة كلاير فجأة إلى كوكب العاصمة كانت حقًا خارج توقعات  شي وي. وفقًا للسبب ، بعد الذهاب إلى فيلق المجد للدراسة تحت قيادة المارشال روزين ، لم يكن يجب أن يكون قادرًا على العودة قبل مرور ثلاث إلى خمس سنوات. بهذه الطريقة ، يمكن أن يرتاح شي وي بحجة "يجب أن أنتظر عودة كلاير" لتجنب الزواج الذي أراده والده له.

كما اتضح ، عاد كلاير بعد عام واحد فقط من الإقامة في فيلق النجم. على الرغم من أنه كان سعيدًا جدًا برؤية صديقه القديم ، عندما فكر في كيفية مواجهة الزواج الذي فرضه والديه عليه مرة أخرى ، فقد أصيب بصداع شديد. كان يكره أنه لا يمكن أن يفقد وعيه حتى ينتهي كل هذا.

تحول التعبير على وجه شي وي من المفاجأة إلى الفرح والفزع. رأى كلاير كل شيء ، ولم يسعه إلا أن يجدها مضحكة في القلب. مد يده بشكل لا إرادي وفرك شعره بلطف ، متسائلاً: "ما الخطب؟ لقد عدت ولست سعيدا؟ "

لم يتمكن شي وي من الرد حتى الآن عندما تحدث كارلو عنه. "بالطبع هو سعيد. كلاير ، أنت لا تعرف أن شي وي قضى طوال اليوم في إخبار والده أن قلبه لا يمله إلا أنت ، وكان عليه أن ينتظر عودتك. الآن بعد أن عدت أخيرًا ، من الواضح أن شي وي متحمس جدًا ، لذا فهو متحمس جدًا لأنه لا يستطيع التحدث. حق؟"

أعطاه شي وي وهجًا شرسًا. "اخرس!"

على الجانب ، شعر كارلو ببعض الشماتة. الآن بعد أن كان لديه جمال بين ذراعيه ، كان سعيدًا بمشاهدة العرض الترفيهي الذي قدمه كلاير وشي وي ، تمامًا مثلما شاهد شي وي العرض الذي كان يقدمه من قبل.

من ناحية أخرى ، ابتسم أيدن واهتم بشؤونه وهو يحتسي الشاي ، متمسكًا بموقف أن هذا لا علاقة له به.

"ألا تعطيني كلمة مسبقًا قبل أن أعود؟" عاد شي وي أخيرًا إلى نفسه وجلس ، يسأل ببعض الحيرة.

جلس كلاير بجانبه واثقًا من نفسه وقال: "أردت أن أعطيك مفاجأة سارة".

نظر  شي وي إليه وسأل ، "كم من الوقت ستبقى على كوكب العاصمة لزيارة عائلتك؟ ستعودون إلى فرقة المجد مع المارشال في غضون أيام قليلة ، أليس كذلك؟ "

"لا." نفى كلاير بلا قلب خيال شي وي الجميل ، قائلاً ، "لن أغادر هذه المرة. يعتقد المارشال أنني انتهيت كثيرًا من التعلم ، وينوي أن أذهب إلى فيلق نجمه الصباح والبقاء على كوكب العاصمة ".

شي وي: "..."

إذن ، لم يكن يغادر؟ تحول وجه شي وي على الفور إلى المر.

على الجانب ، منع كارلو ضحكه حتى كانت رئتيه على وشك الانفجار. كان يعلم بوضوح شديد أن الكلمات التي قالها الأمير لجلالة الملك كانت مجرد أعذار ، واعتبر شي وي كلاير مجرد أخ صالح. إذا اكتشف شي وي ان كلاير أحبه ، فعندما يحين الوقت ، سيكون هناك بالتأكيد عرض ممتع لمشاهدته.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن