فصل 23-رفقة(3)

4.5K 367 47
                                    


هذا بالضبط ما كان عليه كلاير في حياته الماضية. كانت لديه دائمًا ابتسامة ودية على وجهه ، لكن فقط أولئك الذين عرفوه شخصيًا فهموا مدى قوة قدرته على التخطيط. خلاف ذلك ، سيكون من المستحيل عليه إحضار ممثل من الدرجه الثالثة إلى ذروة صناعة الترفيه في مثل هذا الوقت القصير.

لقد كان دائمًا شخصًا يحافظ على رباطة جأشه. لذلك ، بعد أن أدرك مشاعره تجاه جي ران  ، لم يتسرع في إظهارها للرجل خشية أن يبتعد عنه.

لكن العلاقة بينهما الآن كانت صحيحة تمامًا.

عرف شي وي أنه كان مديره السابق. في هذا العالم الغريب ، كان بإمكانهما فقط فهم ماضي الآخر. من الطبيعي أن يكون شي وي  أقرب إليه ، ومن المؤكد أن كل مشكلة يواجهها سيتم التشاور معها مع كلاير أولاً. بمرور الوقت ، سينمو شي وي  ليثق به أكثر ، ويعتمد عليه ، وبعد ذلك ، اعتقد كلاير أن الوقت الذي سيقع فيه شي وي  لم يكن بعيدًا.

كان وضع "الغليان في الماء الدافئ" أكثر ملاءمة للتعامل مع شي وي . بالنسبة لرجل بمثل هذه الشخصية العنيدة ، إذا أجبره أحد على شيء، أو أستقوى عليه، فإن المكافأة الوحيدة التي قد يحصل عليها هذا الشخص هي أنفه مكسور من لكمة - وليس الرجل الذي يستسلم. في مواجهة طبيعة شي وي العنيفة ، كان استخدام القوة هو أسوأ طريقة ممكنة. سيكون الخيار الأكثر فعالية هو استخدام الحنان.

استدعى كلاير أخيرًا كل شيء. لقد أتيحت له فرصة أخرى في هذا العمر. بالتأكيد لا يمكن أن يفسد شيء.

فقط من خلال اتباع نهج طويل الأجل ، هل ستتاح له فرصة للحصول على قلب شي وي ، أليس كذلك؟

بالطبع ، كانت النقطة الأساسية هي أن تصبح قويًا بما يكفي للقيام بذلك.

على الرغم من أنه كان كسولًا خالصًا يكره الفصول الدراسية منذ الطفولة في حياته السابقة ، إلا أنه لم يستطع الاستمرار على هذا النحو في هذه البيئة الجديدة. إذا استمر على هذا النحو ، فقد قدر أنه سيفشل في الالتحاق بمدرسة جيدة بمجرد بلوغه 18 عامًا. لذا ... كان عليه أن يعمل بجد من الآن فصاعدًا.

مشى كلاير إلى الفصل مع وضع هذه الأفكار في الاعتبار. عندما وصل ، رأى شي وي يهمس في أذن أيدن. استمع أيدن بعناية وأومأ برأسه في بعض الأحيان ؛ بدا الاثنان حميمين.

امتلأ قلب كلاير بأثر من الخل ، فاقترب منهم وسأل ، "ما الذي تهمس به؟"

نظر شي وي  إليه وأجاب ، "كنت أتحدث إلى أيدن عن فصل القتال في فترة ما بعد الظهر. قال مدرس الفصل إنه لم يكن مضطرًا إلى حضور هذا الفصل ، لكن أيدن أراد إلقاء نظرة ".

أومأ إيدن على الفور ، "نعم ، سأجلس على الجانب وألقي نظرة. هل تعتقد أن المعلم سيوافق؟ "

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن