في صباح اليوم التالي ، اصطحب الجنرال كريج نفسه شي وي لمغادرة القصر. وصل شي وي إلى باب كلاير بقطته البيضاء. كان كلاير قد انتظر هناك بالفعل ، وهو يحمل أيضًا قطة سوداء صغيرة مألوفة بين ذراعيه. بمجرد أن رأى القطتان بعضهما البعض ، قفزوا على الفور من حضن مالك كل منهما ، ثم بدأوا في المواء بينما تمسك مخلبهما تجاه بعضهما البعض ، وبدا سعيدًا جدًا.قال كلاير: "يبدو دائمًا أنهما أكثر حماسًا من كلانا".
ابتسم شي وي ، "لنذهب ، يجب أن ينتظرنا ايدن في المنزل ، سنلتقط كارلو على طول الطريق."
تركوا القطط تحت رعاية شقيق كلاير ، كيفن ، ثم دخلوا معًا في السيارة المعلقة للتوجه نحو منزل كارلو. قريباً ، انضم كارلو أيضًا إلى الحزب.
عندما وصلت القافلة إلى منزل أيدن ، كان أيدن ينتظر منذ فترة طويلة عند الباب الأمامي.
ومع ذلك ، عند رؤية أن الجنرال الطويل قد جاء مرة أخرى مع شي وي، تجعدت حواجب ايدن بشكل انعكاسي في عبوس. عندما كان طفلاً ، في كل مرة يرى الجنرال كريج كان يشعر دائمًا بالخوف لدرجة أنه يريد الاختباء. الآن وقد كبر ، على الرغم من أن خوفه لم يكن كبيرًا كما كان من قبل ، لا يزال هناك هذا الشعور غير المريح في قلبه.
في هذه الأثناء ، بمجرد أن هبطت عيون كريج على الشاب ، ظهر الشعور الغريب في قلبه مرة أخرى.
عندما رأى الطفل ذو الشعر الكستنائي لأول مرة ، شعر بشيء مألوف منه. لم يستطع إلا أن يرغب في الاقتراب ، معتقدًا أن الطفل سهل الانقياد ومحبوب للغاية. ولكن الآن بعد أن كبر الطفل ، كانت ملامح وجه المراهق الناعمة وجسمه النحيف تتداخل مع صورة شاب من ذاكرته.
حدق كريج في أيدن ، هامسًا ، "كم عمرك هذا العام؟ عيد ميلادك ...... متى يكون؟ "
عند سماع الجنرال كريج ، الرجل الذي كان دائمًا جادًا جدًا وغير مبالٍ بكل شيء ، طرح هذا السؤال فجأة ، تفاجأ المراهقون الأربعة. نظروا إلى بعضهم البعض.
على الرغم من أن آيدن لم يكن مغرمًا به كثيرًا ، ولكن بدافع المجاملة ، كان لا يزال يجيب بهدوء ، "عمري 14 عامًا ، عيد ميلادي في غضون أيام قليلة ، في 25 أغسطس."
أربعة عشر عاما من مواليد أغسطس. وهذا يعني أن حمل والده ربما حدث في نوفمبر قبل 15 عامًا ... في نفس الوقت الذي كان فيه في أندروميدا جالاكسي.فوجئ كريج. ألقى نظرة أخرى على شعر الصبي الكستنائي ، وهو الآن غير قادر على الحفاظ على الدافع لمد يده للمسه. شحب وجه أيدن ، وتراجع بلا وعي. عند رؤية هذا المشهد ، شعر كارلو بالغضب فجأة ، ولم يسعه إلا التفكير: كم عمرك ، كيف تجرؤ على مد يدك إلى مثل هذه الأوميغا الصغيرة؟! هل تبحث عن مشكلة ؟!
ومع ذلك ، نظرًا لهوية الرجل كحارس ملكي ، إلى جانب وجود شي وي ، حاول كارلو قمع تحريضه. لكنه تحرك بشكل خفي لإخفاء إيدن خلفه ، متظاهرًا بالهدوء كما قال: "أيدن ، خذنا إلى المنزل ، ما الذي لا زلنا نفعله هنا؟"
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...