فصل 53:-مأدبة.

2.5K 253 24
                                    

ظاهريًا ، كانت هذه المأدبة الاحتفالية المزعومة للاحتفال ببلوغ الأمير سن الرشد ، لكن الجميع كان على دراية كاملة بالهدف الحقيقي لجلالة الملك من إقامة المأدبة. وفقًا للعرف المعمول به ، إذا كان الأمير الذي بلغ الثامنة عشرة من العمر عبارة عن أوميغا ، فمن الطبيعي أن يدعوا ألفا غير متزوجين من عائلات مناسبة للحضور. يمكن للأمير أن يستخدم ذريعة المأدبة للتعرف عليهم قليلاً ، واختيار ألفا يرضي عنه. إذا سارت الأمور بسلاسة ، كان من الشائع اقتراح حفل ​​الزفاف وإقامته بعد المأدبة مباشرة.

ومع ذلك ، فإن التقليد الذي تم تناقله لمئات السنين في العائلة المالكة قد تم كسره في مأدبة سمو بيرغ. تطور سمو بيرج بشكل طبيعي في وقت متأخر ، وقيل إن مستويات الفيرومون لديه في سن الثامنة عشرة كانت منخفضة للغاية. لم تكن هناك طريقة له للزواج والإنجاب ، لذلك أصبح عضوًا في العائلة المالكة الذي تزوج مؤخرًا ، حتى الآن.

كان وضع شي وي مشابهًا لموقف بيرج. إن مسألة إظهاره لمستوى فرمون صفر في امتحان صحة الطلاب الجدد في أكاديمية إلين قد انتشر منذ فترة طويلة إلى كوكب العاصمة. كان الجميع فضوليين للغاية بشأن هذا الأوميغا الذي كان لديه مزاج عنيف وتأخر في التطور. اليوم ، رأوا أخيرًا الأمير الأكبر الذي سمعوا عنه بأعينهم ، ووجدوا بشكل غير متوقع أنه كبر ليكون حسن المظهر للغاية. لكن معظم الألفا الذين لم يعرفوه جيدًا ما زالوا متمسكين بموقف الانتظار والترقب. لم يجرؤوا على الاقتراب منه خوفا من تعرضهم للضرب.

قاد جلالة الملك شي وي إلى وسط القاعة. أضاءت الثريا الكريستالية الرائعة فوق رؤوسهم قاعة الولائم بأكملها. نظرًا لكونه الشخص الذي يلعب دورًا رائدًا في مأدبة الليلة ، فإن شي وي ، مرتديًا أردية ملكية رائعة ، اجتذب على الفور نظرات الجميع هناك.

سحب تراند يد شي وي وابتسم وقال: "لقد بلغ ابني البكر ، أكبر أمير للإمبراطورية ، شي وي ، أخيرًا سن الثامنة عشرة من عمره اليوم. نقيم هذه المأدبة احتفالاً بمناسبة بلوغ الأمير الأكبر سن الرشد. الجميع ، لا تقف في الحفل. آمل أن نتمتع جميعًا بأنفسنا بما يرضي قلوبنا! "

وألقى جلالته بضع كلمات افتتاحية وغادر القاعة وسلمها للشباب.

كان جميع الضيوف الذين حضروا هذه المأدبة تقريبًا من الألفا. لم يكن هناك سوى ثلاثة أوميغا هنا. إلى جانب ولد عيد الميلاد شي وي، كان هناك أيضًا صديقه الحميم ايدن الذي كان لا ينفصل عنه ، وشقيق كلاير الأصغر ، كيفن. لم يبلغ كيفن سن الرشد بعد. جاء إلى القصر من أجل العثور على صديقته العزيزة الأميرة سيا ، وتوقف عند المأدبة لينظر حوله قليلاً ويشبع فضوله.

عند رؤية شي وي وهو يبهر الحشد في وسط القاعة ، ورؤية نظرة أخيه الساخنة مثبتة على شخصيته ، لم يستطع كيفن إلا أن يركض بسرعة ويقول ، "أخي ، هل تريد أن تتخذه كزوجة لك؟"

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن