فصل 60 :- المزاد: الأمير الذي يبدو متسلطًا.

2.5K 235 11
                                    


***

عاد كارلو بنجاح إلى كوكب العاصمة تلك الليلة. بعد أن أبلغ شيوخه في المنزل ، استدار على الفور وغادر ليجد أيدن. لم يكن قد رآه لمدة عامين كاملين ، وشوقه الشديد لرؤيته جعله يمشي أسرع بشكل لا إرادي. في الطريق إلى هناك ، شعر بالتوتر والحماس. الحلقة التي كان يمسك بها في يده كانت مبللة بعرقه.

عندما رأى آيدن ، كان عليه أن يفي بالوعد الذي قطعه عليه ويقترح عليه ، فكر كارلو بحماس.

ومع ذلك ، عندما وصل كارو إلى باب الفيلا ، وجد أن كل شيء قد انقلب رأسًا على عقب. تم هدم المبنى الأصلي المكون من طابقين واستبداله بفيلا أكثر فخامة من أربعة طوابق. كان هناك حتى نافورة موسيقية بنيت عند المدخل. تم زرع صفين من أشجار الفاكهة من فئة الخمس نجوم في الفناء ، وأوراقها المورقة تتلألأ بهدوء باللون الفضي في الليل.

"..." كان يعلم دائمًا أن العم راندي كان ثريًا ، لكن بالتأكيد هذا لا يعني أنه كان عليه أن يحدث مثل هذا التغيير الكبير في العامين اللذين لم يره فيهما ، أليس كذلك؟

تراجع كارلو بضع خطوات إلى الوراء ، وألقى نظرة فاحصة على رقم المنزل للتأكد من أنه لم يذهب إلى المكان الخطأ. عندها فقط قرع جرس الباب.

لقد كان روبوتًا هو الذي فتح الباب. قال بلطف ، "مرحباً ، المالك ليس في المنزل. إذا كنت ترغب في العثور عليه لشيء ما ، فالرجاء ترك رسالة ".

لقد هرع إلى منزل أيدن ، راغبًا في إعطائه مفاجأة سارة. لم يكن يتوقع أن يتحول أيدن إلى المنزل. لقد كان في الأصل مليئًا بالإثارة ، ولكن الآن أصبح الأمر كما لو كان قد ألقى حوضًا من الماء البارد على رأسه ، وانخفض مزاجه في لحظة.

في مواجهة هذا الروبوت غير المألوف ، عبس كارلو ، مكتئبًا قليلاً ، وسأل ، "أين ذهب أيدن؟ متى هو سوف يرجع؟"

أجاب الروبوت ، "لقد ذهب المالك لحضور مزاد ، وسيعود بحلول العاشرة ليلاً على أقرب تقدير."

"مزاد؟" كان كارلو متفاجئًا بعض الشيء. "أين؟"

أجاب الروبوت ، "في فندق رويال".

فتح كارلو الكمبيوتر الذي كان يحمله معه وأجرى بحثًا على الإنترنت ، وبالتأكيد كان هناك مزاد ضخم الليلة في فندق رويال. تم نشر بعض المعلومات عن الكنوز التي سيتم بيعها بالمزاد على الإنترنت. كان العديد منها عبارة عن سلع يدوية دقيقة فريدة من نوعها ولا مثيل لها. كان بعضها مرصعًا بأوراق الفاكهة الفضية من فئة الخمس نجوم كزخرفة ، وبدا وكأنها أسلوب أيدن. إذن من الواضح أن راندي وأيدن ذهبا إلى المزاد لكسب المال؟

بعد التفكير في هذا ، قام كارلو على الفور بإدارة سيارته الحوامة وتوجه إلى فندق رويال.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن