بعد نقل أمتعته من المهجع ، ودع شي وي أيدن وعاد إلى القصر لمرافقة والدته وإخوته الصغار
عند سماع أن شي وي قد عاد إلى القصر ، أحضر العم بيرج ابنه براين. كان الأمير الرابع وبريان يبلغان من العمر ثماني سنوات بالفعل ، وكان الفيلان نشيطين بشكل خاص. بصفته "زعيم الأطفال" ، قدم شي وي الصغيرين إلى شبكة المعركة المحاكاة للعب معركة الدروع الآلية.
سمى شي وي جميع حساباتهم ، وكان اسمه "الامير الكبير" ، و قصير اسمه "الامير الصغير" ، و براين كان "ابن الامير".
سأل قيصر بصوت مرتبك: يا أخي الملكي ، مثل هذه الأسماء الواضحة ، ماذا لو عرفنا أحد؟ الأب الملكي سوف يوبخنا ".
لوح شي وي بيده بتكاسل وقال: "لا ، إذا استخدمنا مثل هذه الأسماء الواضحة ، فإن الأشخاص الذين يرونها سيعتقدون بالتأكيد أننا نتظاهر ، ولن يشككوا في هوياتنا".
صدق قيصر كلمة أخيه وأخيرًا قدم حسابًا. قاد شي وي الطفلين إلى ارتداء خوذة ، ثم الدخول إلى منصة معركة رقمية المحاكاة لممارسة قيادة الدروع الآلية.
تم تطوير منصة الشبكة الافتراضية للإمبراطورية أكثر مما أدركه شي وي. طالما تم ارتداء الخوذة ، سيشعر المرء كما لو أنهم دخلوا في عالم وهمي. كان هناك شارع تسوق هناك يبيع مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكن أيضًا توصيلها إلى الباب. كانت هناك أيضًا منصات اجتماعية حيث يمكن للأشخاص من مجرات مختلفة الالتقاء ببعضهم البعض والجلوس في مقهى للدردشة. بالطبع ، كانت هناك أيضًا منصات ألعاب مختلفة ليستمتع بها الناس. من بين مجموعة متنوعة من الألعاب ، كانت أكثرها شعبية بلا شك معركة الدروع الآلية. لقد أحب شي وي ذلك حقًا هنا ، عندما كان لا يزال في المدرسة ، كان يلعب كل يوم. هذه المرة ، لعب مع طفليه ، قيصر وبريان ، اللذين كانا يقضيان وقتًا ممتعًا أيضًا. سرعان ما مر الصباح.
في فترة ما بعد الظهر ، دعا ترينت شي وي إلى مكان مفتوح في القصر. ابتسم وقال ، "لا يوجد الكثير لتفعله اليوم ، ماذا عن أبي يعلمك بعض الحركات؟"
أصبحت عيون شي وي مشرقة ، "حقًا؟ هذا عظيم!"
منذ اكتشاف المواهب القتالية لـ شي وي، غالبًا ما يجد تراينت وقتًا في كل عطلة لتوجيه شي وي. تحسن مستوى القتال شي وي بشكل ملحوظ.
ضحك تراند: "اتبعني".
مع أشقائه يشاهدون ، تبع شي وي بسعادة جلالة الملك. مهما فعل جلالة الملك ، كان شي وي يدرس بعناية ثم يكرر. بالنظر إلى الأب والابن الممارسين ، لم تستطع الملكة آنا إلا أن تبتسم ، "أصبحت شخصية شي وي أكثر فأكثر مع جلالة الملك ، مثل ألفا."
قال بيرج أيضًا بابتسامة ، "يمكن اعتباره أكثر أوميغا شجاعة في العائلة المالكة منذ سنوات عديدة."
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...