في الطابق الثالث من مبنى المدرسة ، بالإضافة إلى غرفة القتال ، كان هناك العديد من الفصول الدراسية الكبيرة الأخرى التي يمكن أن تستوعب مئات الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضًا العديد من الفصول الدراسية الصغيرة المصممة لتشبه صالة للألعاب الرياضية للطلاب لممارسة الرياضة بحرية. ومع ذلك ، يجب حجز هذه الفصول الدراسية الصغيرة مسبقًا من خلال إدارة المدرسة قبل استخدامها.
حجز كلاير فصلًا دراسيًا مسبقًا ، وبعد العشاء دعا شي وي إلى الطابق الثالث. من وقت لآخر ، كانت أصوات الطلاب الذين يتشاجرون أثناء التدريب تُسمع في الممر. من الواضح أن الجميع كانوا متحمسين للغاية لفئة القتال. خاصة بالنسبة للطلاب الكبار ، من أجل التحضير لامتحان الجامعة ، يجب عليهم العمل بجد في فئة القتال.
لحسن الحظ ، كان مبنى المدرسة ضخمًا وكان هناك الكثير من الفصول الدراسية الصغيرة في الطابق الثالث. سار شي وي و كلاير إلى نهاية الممر ودخلا معًا حجرة الدراسة المحجوزة. فتح كلاير الباب وابتسم ، "هيا ، هيا بنا."
أخذوا من حقائبهم زوجًا من الملابس الفضفاضة المصممة خصيصًا للقتال. نظر شي وي إلى الوراء إلى كلاير وقال ، "سأعلمك أولاً من أبسط عمل."
كان تعبير الطفل أمامه شديد الخطورة ، وكانت قبضته مشدودة بإحكام ، وكان موقفه سليماً. أثناء التظاهر ، أوضح بصبر ، "عند اللكم ، لا تعتمد كثيرًا على القوة الموجودة في ذراعك ، بل تعتمد أيضًا على خصرك وكتفك وفخذيك. يجب أن تكون جميع أجزاء جسمك متناسقة في الحركة من أجل إنتاج أقوى قوة ".
"أول شيء يجب القيام به هو اتخاذ وضعية اللكم الصحيحة ، ثم إخراج القوة في لحظة. بعبارة أخرى ، يجب أن تكون هناك قوة متفجرة في الضربة ".
كما قال هذا ، استخدم شي وي قبضته اليمنى المشدودة لتهبط لكمة حاسمة على كيس الرمل أمامه. دوي "دوي" عالي ، وحقيبة الرمل التي ضربها تطايرت بعيدًا!
كلاير: "..."
القوة المتفجرة لهذا الرجل مدهشة حقًا. لقد كان يتراجع أثناء الفصل القتالي في النهار ، لكنه لم يكن بحاجة إلى التنكر أمام كلاير ، لذلك قام بتأرجح قبضته بكل قوته. لقد كان مذهلاً بكل بساطة!
"أخبرني سيدي ذات مرة أن مفتاح الضرب هو السرعة والدقة والقسوة والثبات. تبدأ من "الصيام". اتبع الخطوة التي قمت بها للتو وقم بلكم كيس الرمل أمامي 10 مرات بأسرع ما يمكن. ومع ذلك ، يجب أن يتم كل واحد منهم بالوضع الصحيح ". بعد أن انتهى شي وي من الحديث ، عاد لينظر إلى كلاير بجدية.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Dragosteبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...