في قمرة القيادة في بلو ستار ، وضع كلاير شي وي برفق على السرير.بسبب تأثير المنشط ، استمرت مستويات الفيرومونات في جسم شي وي في الارتفاع. بالإضافة إلى ذلك ، فقد استنفد كل قوته لطرد جون ، لذلك كان ضعيفًا تمامًا في الوقت الحالي ، لدرجة أنه احتاج إلى كلاير لإعادة ترتيب أطرافه من أجله.
لقد كان شيئًا جيدًا وصل إليه كلاير في الوقت المناسب ، أو كانت العواقب لا يمكن تصورها.
منذ ولادته ، كان يعلم أن الأوميغا كانت مجموعة محرومة في الإمبراطورية يجب على الناس حمايتها. نظرًا لصعوبات ارتفاع درجات الحرارة ، كان بإمكان العديد من الأوميغا البقاء في المنزل فقط وتربية الأطفال. لكنه لم يدرك حقًا مرارة ومشقة كونه أحد أفراد أوميغا حتى اليوم - كان
شعور الكذب على لوح التقطيع في انتظار استفادة شخص ما منه أمرًا بغيضًا للغاية!
شق شي وي شفتيه وأخذ نفسا عميقا. لقد أراد أن يبذل قصارى جهده للحفاظ على آخر أسبابه ، ولكن لسوء الحظ ، كانت الحرارة في جسده ترتفع بلا توقف ، وكادت تحرق أعصابه حتى آخر سلك. والأمر الأكثر إثارة للرعب هو أن الشعور الغريب بالفراغ في جسده استمر في النمو بقوة ، متسلقًا من أسفل العمود الفقري إلى دماغه. لقد خلق خيطًا من الرغبة في أن يحتضنه شخص ما من أعماق قلبه.
لا ، كان عليه أن يفكر في شيء بأسرع ما يمكن ...
بعد ذلك ، انزلق قطرات من السائل البارد عبر شفتيه. فتح شي وي عينيه ليجد أن كلاير قد رفعه بلطف ، وكان يعطيه الماء حاليًا.
"ما هو شعورك؟" سأل كلاير بهدوء ، "هل تشعر حقًا بعدم الارتياح؟"
"نعم ..." شرب شي وي من كوب الماء البارد في يد كلاير حتى أصبح فارغًا. خمد الشعور بالفراغ في جسده قليلاً ، لكن الحرارة التي بدت وكأنها ستحرق عقله بعيدًا لم تتأجج إلا أعلى وأعلى ، كما لو أن كل زنزانته قد أضرمت فيها النيران.
قال شي وي بصعوبة وهو يمد يده ويمسك بياقة كلاير"كلاير ... اسرع واحصل على مساعدة بلوستار... استعد نظام انغريت ... داخل انغريت ... هناك بعض الطوارئ ... مثبطات ... اسرع ..."
لا يمكن أن يكون كلاير أكثر وضوحًا بشأن حالة الأوميغا بين ذراعيه. لم يأخذ كل تلك السنوات من دروس الصحة مقابل لا شيء. نمت فرمونات أوميغا في قمرة القيادة أقوى وأقوى. تلك الرائحة الحلوة كادت أن تخرجه من عقله.
- والأكثر من ذلك ، أن الأوميغا التي ترقد بين ذراعيه كانت شخصًا كان يحبه لفترة طويلة جدًا.
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...