الفصل السادس عشر:- شظايا الذاكرة(3)

4.2K 410 18
                                    

صادف اليوم التالي عطلة نهاية الأسبوع ، وذهب كلاير إلى المستشفى لرؤية الدكتورة ميا وفقًا للوقت المتفق عليه.

حاليًا ، كان شي وي والطبيبة فقط على علم بالأحلام ، ولم يعرف شي وي سوى أن كلاير لديه أحلام غريبة. لم يخبره كلاير عن المحتوى المحدد للأحلام ، لذلك لم يكن بحاجة إلى القلق كثيرًا بشأن شي وي . ومع ذلك ، لم تكن ميا الطبيبة هي نفسها. خلال هذا التنويم المغناطيسي ، فقد كلاير وعيه مؤقتًا. لم يكن يعرف ماذا قال لها أيضًا ، لذلك يجب أن يجد طريقة لجعلها تستمر في إبقاء الأمر سراً.

عندما رأت ميا كلاير يدفع من خلال الباب ، أخذته على الفور إلى غرفة العلاج وسألته بقلق ، "كلاير ، كيف تشعر هذه الأيام؟"

قال كلاير ، "أفضل بكثير من ذي قبل."

راقبته ميا بعناية للحظة قبل أن تقول ، "حسنًا ، دعنا نجري اختبارًا ، عليك أن تملأه وفقًا للوضع الحقيقي."

أعطت استبيانًا لكلاير ، وألقت نظرة فاحصة عليه. كان استبيانًا نموذجيًا لطبيب النفس ، يستخدم لتقييم شدة الفصام. إذا تم إعطاؤه هذا في الماضي ، فمن المؤكد أن كلاير سوف يملأه بصدق وستظهر النتيجة بالتأكيد كحالة خطيرة من مرض انفصام الشخصية. لحسن الحظ ، استعاد ذاكرته وكان واضحًا في مفهوم السبب والنتيجة.

ملأ كلاير النموذج عمداً بالإجابات للتخفيف من حالته ، ثم أعاده إلى الدكتورة ميا. قرأت ميا نتيجة مستواه ، من الواضح أنها مرتاحة وابتسمت وقالت: "يبدو أنك قد تحسنت كثيرًا مؤخرًا ، فهل ما زلت ترى هذا الشخص الآخر في حلمك؟"

أجاب كلاير: "لا ، لم تكن هناك أحلام في الأيام القليلة الماضية."

عند سماع ذلك ، هدأ قلب الدكتورة ميا القلق أخيرًا ، ابتسمت وقالت ، "يجب أن تستمر في الاسترخاء ، لا تفكر كثيرًا ، إذا كانت لديك مشاكل يمكنك القدوم لرؤيتي في أي وقت."

أومأ كلاير برأسه ، "أعلم ، شكرًا لك دكتور".

بعد خروجه من المستشفى ، ذهب كلاير إلى مكتبة المدرسة.

لقد أراد معرفة مكان وجود جي ران في أقرب وقت ممكن وكان مركز استرداد البيانات بالمكتبة هو الطريقة الأكثر ملاءمة للقيام بذلك. ومع ذلك ، لخيبة أمله ، حتى بعد إدخال العديد من الكلمات الرئيسية: جي ران و يو جيانهي ومهرجانات الأفلام وحوادث السيارات وما إلى ذلك ، وبحثه مرارًا وتكرارًا ، لم يجد أي معلومات مفيدة.

لم يكن ذلك مفاجأة. مرت مئات السنين ، وغادر البشر الأرض لفترة طويلة ، كيف يمكن أن تكون هناك معلومات عن ممثل ومدير صغير؟

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن