الفصل الرابع:-الحقيقة (1)

6.3K 499 78
                                    


عادة ، إذا كان لدى شخص ما صديق طفولته وُلد في نفس اليوم الذي ولد فيه ، فسيظن الناس أنه كان محظوظًا - خاصةً عندما كانت أمهاتهم صديقات حميمات أيضًا. وفقًا للتطور الطبيعي ، يجب أن يكبر الطفلان معًا. سيصبحون أصدقاء حميمين حقًا في المستقبل ، من النوع الذي سيبقى مع بعضهم البعض في السراء والضراء.

لكن المشكلة كانت ، على الرغم من أن شي وي  كان له مظهر طفل ، إلا أنه ولد من جديد بذاكرة كاملة من حياته الأخيرة. كان معدل ذكائه عند رجل بالغ ، لذلك لم يكن مهتمًا باللعب مع الأطفال.

كان كلاير نشطًا حقًا عندما كان طفلاً. كان يحب التحرك كثيرًا ، خاصةً عندما كان يحاول الاقتراب من شي وي .

كان سرير شي وي  كبيرًا ، مما سهل على كلاير الزحف حوله. في أغلب الأحيان ، كان شي وي  يصفعه ويدفعه جانبًا ، لكنه لم يستسلم أبدًا.

 بعد أن تم دفعه ، كان كلاير يتدحرج بضع لفات ، ثم حاول الصعود مرة أخرى إلى جانب شي وي  - كان يخدش رقبة شي وي  ، ويمسك بأصابع شي وي  ، حتى أنه يأتي لتقبيل وجه شي وي  أحيانًا ، ويحاول دائمًا بطرق مختلفة للتعبير عن شعوره لشخصه المفضل: شي وي .


وكان الأمر يثير أعصاب شي وي .

غالبًا ما شاهدت الملكة آنا والسيدة غريس الطفلين يتشاجران في السرير. سيأتي شي وي  بقبضته مرفوعة ، ويضرب دائمًا أنف كلاير  بدقة.

 على الرغم من أن قبضة الطفل لم تكن متماسكة ولم تكن مؤلمة حقًا ، حتى بعد هزيمته وضربه بشكل متكرر من قبل شي وي  ، ظل كلاير مثابرًا بشكل لا يصدق على التسلق والزحف من أجل الاقتراب من شي وي .

لم تستطع غريس مقاومة القول: "يبدو أن كلاير مغرم جدًا بالأمير الأول"


ابتسمت آنا وقالت: "نعم. لا أعرف ماذا سيحدث عندما يكبرون ، لكن إذا تمكنوا من الزواج ، فسيكون ذلك رائعًا. "

شي وي: "..."

انتظري  أيتها ملكة  ألا تظنين أن هناك شيئًا خاطئًا جدًا هنا؟ صبيان يتزوجان؟ ؟

عند سماع هذا ، ابتسمت غريس وقالت: "يجب أن يكون زواج الأمير الأول قرار جلالة الملك ، أليس كذلك؟ وعندما يبلغ سن الرشد ، سيكون الأمر متروكًا لجمعية الأوميغا لمعرفة التطابق الجيني بالنسبة له. قد لا يكون كلاير من عائلتنا محظوظً إلى هذا الحد ".

تلاشت ابتسامة آنا تدريجياً ، وأثنت رأسها وقالت: "أنت محق ، زواج شي وي ، ليس لدي رأي فيه ... على الرغم من أنني والدته".

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن