رتب كلاير وكارلو للانطلاق إلى مجرة أندروميدا في غضون يومين في الصباح. في هذين اليومين ، كان لدى كارلو الوقت الكافي للتفكير في الهدية التي يجب أن يجلبها لأيدن. في آخر مرة في عيد ميلاده ، قدم له ساعة ، لكن يبدو أن أيدن لم يعجبه كثيرًا. لسوء الحظ ، كان كارلو كل الإبهام ، ولم يتمكن من صنع أي شيء بنفسه. كان عاجزًا تمامًا ، ولم يكن بإمكانه سوى الجري إلى جده أستون لطلب المساعدة.
"جدي ، ماذا تعتقد أن أوميغا ستحب؟" سأل كارلو بجدية. "على سبيل المثال ، إذا كنت ستقدم شيئًا من أوميغا ، فماذا يمكن أن يكون هدية جيدة؟"
ابتسم أستون حتى حدقت عيناه وضرب لحيته. "لمن تريد أن تعطيه؟"
حك كارلو رأسه بخجل. "أنا فقط أتحدث افتراضيًا."
ضرب أستون رأس كارلو بضربة قوية. "الحديث افتراضيا مؤخرتي! بصفتك ألفا ، إذا كنت تحب شخصًا ما ، فقم بتنمية العمود الفقري واذهب لمطاردته! بمجرد أن يرى أفراد عائلة بيرش هدفهم ، فإنهم يتصرفون. في ذلك العام ، عندما رأى عمك الأمير بيرج في القصر ووقع في الحب من النظرة الأولى ، لم يستغرق الأمر ثلاثة أيام قبل أن يذهب إلى جلالة الملك لطلب يد بيرج للزواج. إذا لم يكن لديه هذا النوع من الكفاءة ، فهل كان بإمكانه أن ينجح في اتخاذ بيرج زوجة له؟ "
اتسع كارلو عينيه في مفاجأة. لم يعتقد أبدًا أن عمه كان بهذه الشجاعة ، فذهب إلى جلالة الملك ليطلب يد بيرج للزواج بمجرد أن رأى سموه. إذا غيرته مع نفسه ... إذا ذهب مباشرة إلى الجنرال كريج لطلب يد أيدن للزواج ، فقد اعتقد أنه من المحتمل أن يُقتل بضربة واحدة.
بعد أن فكر في هذا ، لم يستطع كارلو إلا أن يعلق رأسه بخيبة أمل. "أنا لست مثله. في ذلك الوقت ، كان العم بالفعل بالغًا ، وشغل منصبًا في الجيش. الآن عمري ستة عشر عامًا فقط ، وما زلت طالبة. ليس لدي القدرة على توفير سعادة أيدن. بالتأكيد لن يوافق والده ".
قال أستون ، "لذا عليك أن تسرع وتقوي علاقتك. اجعله مثلك ، واجعله يشعر أنه لا يمكن أن يكون أي شخص آخر غيرك. ما دمتا على بعضكما البعض ، عندما يحين الوقت ، يمكنني مساعدتكما في التقدم "
أضاءت عيون كارلو. "هل حقا؟"
قال أستون: "نعم". "ليس عليك بالضرورة أن تقدم له هدية عندما تقابله. ما عليك أن تفعله هو أن تلمس قلبه ، تفهم؟
قال كارلو بارتباك ، "أفعال؟"
قال أستون ، "على سبيل المثال ، صنع شيئًا لنفسه ليأكله ، أو اصطحابه للعب بالخارج ، شيئًا يوفر لك المزيد من الفرص لتكون بمفردك معًا."
"أوه." بدا كما لو أنه يفهم ، لكنه لم يفهم حقًا ، أومأ كارلو برأسه.
في تلك الليلة التي أعقبت عودته إلى المنزل ، لم يقض كارلو أي وقت في التفكير في الهدية التي سيشتريها ، ولكنه بحث عن مجموعة من المعلومات على الإنترنت بدلاً من ذلك. قرر أن يصنع شيئًا لذيذًا ليأكله ويحضره إلى أيدن. لقد تذكر أن أيدن كان يحب بشكل خاص أكل الفاكهة والحلويات ، لذلك قام بتقطيع أنواع مختلفة من الفاكهة ووضعها في الدقيق وصنع علبة من كعكة شطيرة الفاكهة
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...