في المرة الأولى التي حمل فيها شي وي، لم تظهر عليه أعراض كثيرة. إذا لم يكن قد أغمي عليه فجأة وتم نقله إلى المستشفى في شهره الثالث من الحمل ، فربما استغرق الأمر وقتًا طويلاً ليكتشف أن هناك رفيقًا صغيرًا في بطنه.
ومع ذلك ، بعد الحمل للمرة الثانية ، كان شي وي يتقيأ بشدة بعد شهر واحد فقط. كل صباح بعد الاستيقاظ ، كان عليه أن يركض إلى الحمام ليتقيأ لبعض الوقت. ألقى كل شيء في معدته تقريبًا. شعر كلاير بضيق شديد عند سماعه وهو يتقيأ ، لكن لم يكن هناك ما يمكنه فعله. قال الطبيب إن هذا النوع من السلوك طبيعي أثناء الحمل ، وسيكون أفضل بعد أن يستقر بعد فترة.
لم تكن شهية شي وي جيدة بسبب غثيانه الصباحي الشديد ، ولم يأكل كثيرًا كل يوم. كان يجب أن يكون قد انتهى بعد الحمل ، لكن هذه المرة ، أصبح شي وي أنحف بدلاً من ذلك. كان كلاير قلقًا من أن جسده لن يكون قادرًا على تناوله ، ويمكنه فقط الذهاب إلى المطبخ لصنع أنواع مختلفة من المكملات الغذائية له كل يوم. إذا لم يستطع أكله ، سيذهب كلاير إلى المستشفى للحصول على سوائل مغذية لإعطائه له.
مرت ثلاثة أشهر على هذا النحو ، وخفف غثيان شي وي أخيرًا قليلاً. يمكنه أن يأكل شيئًا الآن ، لكنه لم يكن لديه الكثير من الطاقة. كان نعسانًا جدًا ، وأحيانًا كان ينام مستلقيًا على الأريكة وهو يقرأ. في كل مرة ، كان كلاير يعيده بحذر إلى غرفة النوم ، ويضعه فيها بانتباه ، وخوفًا من أن يصاب بالبرد ، أخبر بلوستار أن يضبط درجة حرارة الغرفة.
بعد ستة أشهر من حمله ، تورمت ساقا شي وي فجأة. كل ليلة ، ينقع كلاير قدميه في الماء الساخن.
نظر شي وي إلى الرجل الذي كان راكعًا أمامه ، وساعده على غسل قدميه ، وسقط في مزاج معقد. كانا كلاهما رجلين ، ولكن بعد أن حمل هذه المرة ، كان على كلاير أن يعتني به بهذه الطريقة. شعر شي وي بالسوء الشديد لإزعاجه.
ومع ذلك ، فإن استعداد كلاير لغسل قدميه شخصيًا جعل شي وي ، الذي واجه صعوبة في التنقل ، يشعر ببعض التأثر.
كانت معدته بارزة بالفعل ، ولم يكن لدى شي وي طريقة للانحناء. كان بإمكانه فقط مدّ يده ومداعبة شعر كلاير برفق ، قائلاً ، "شكرًا سببت لك مشكلة".
كلاير كان يدير الشؤون العسكرية في الفيلق في النهار ، وعندما عاد إلى المنزل ليلا ، كان بالفعل متعبًا للغاية. عندما كان يعتني بأوميغا ، كان لا يزال صبورًا ودقيقًا. إذا لم يكن يحب شي وي بعمق ، فكيف يمكنه أن يفعل شيئًا كهذا؟
لاحظ كلاير حركات شي وي ، ونظر إلى الأعلى والتقى بعيونه السوداء النفاثة. لم يستطع إلا أن يبتسم قليلاً ، وقال بهدوء ، "أنت ما زلت مهذبًا معي؟ إذا لم يكن الأمر بالنسبة لي هو عدم استخدام وسائل منع الحمل ، فلن تضطر إلى المعاناة من هذا القبيل ".
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...