فصل 28 :-حادث

4.2K 337 23
                                    

عندما عاد شي وي إلى القصر ، استاء الملك ترينت من رؤية القطة الصغيرة بين ذراعيه. لحسن الحظ ، وقعت الملكة آنا أيضًا في حب القطة الصغيرة ، لذلك أبقى ترينت فمه مغلقًا ووافق على السماح لـ شي وي برفع القط كحيوانه الأليف.

كان جسد القطة الصغيرة أبيض نقيًا دون أي أثر للشوائب ، مستلقية هناك بطاعة أثناء التثاؤب. لمس شي وي رأس القطة وقال ، "أمي ، هذه الهرة هدية من والد زميلتي في الصف. عندما أعود إلى المدرسة ، هل يمكنك مساعدتي في العناية بها؟ "

وافقت الملكة آنا بسعادة ، "بالطبع ، عندما تكون بعيدًا ، يمكن أن ترافقني لتخفيف الملل."

داخل المهد بجانبهم كان الأمير الرابع قيصر الذي تعلم الكلام. نظر بفضول إلى المخلوق ذي الفرو ، ورفع يديه لإمساك مخلب القطة ، ثم نظر إلى شي وي وسأل ، "الأخ الملكي ، ما هذا؟"

أجاب شي وي ، "هذه قطة".

سأل قيصر مرة أخرى ، "ما هي القطة؟" "

قال شي وي ، "إنه حيوان صغير بصوت مواء مياو."

كان قيصر فضوليًا ، "لماذا لا يقول أي شيء آه؟"

عانقت الملكة قيصر وابتسمت ولمست رأس ابنه ، "لماذا لديك الكثير من الأسئلة؟ لا تزعج أخيك ".

ابتسم شي وي ، "أن تكون فضوليًا بما يكفي للتعلم منذ الطفولة هو أمر جيد. سيتعين عليه أن يرث العرش في المستقبل ".

سأل قيصر بفضول ، "ما هو العرش؟"

"ستعرف متى تكبر." قرص شي وي وجه أخيه برفق. حتى لو شرح ، فإن الطفل لن يفهم. التقط القطة الصغيرة وقال ، "أمي ، سأعود الآن ، أنت أيضًا لا تنام متأخرًا."

ابتسمت آنا ، "حسنًا."

بعد عودته إلى قصره ، تلقى شي وي دعوة كلاير للتواصل. من خلال مكالمة الفيديو ، تمكن من رؤية كلاير ممسكًا بالقطة السوداء بينما كان جالسًا على حافة سريره. كانت عيون القطة السوداء ذات لون ذهبي جميل ، عندما رأت القطة البيضاء تستريح في حضن شي وي ، قام المخلوق الصغير بتمديد كفوفه كما لو كان يحيي صديقه الصغير. بدأت القطة البيضاء الصغيرة تموء أيضًا عندما رأى القطة السوداء.

ضحك كلاير ، "هل مكالمة الفيديو هذه لنا لنتحدث أم لهم؟"

ابتسم شي وي أيضًا وقال ، "هذان الاثنان يعرفان بعضهما البعض فقط. ليس الأمر وكأننا نستطيع فهم ما يقولون ".

وضع كلاير القطة السوداء جانبا ، "فقط تجاهلهم ، دعنا نتحدث."

بعد أن تم إخمادها ، ركض القط الأسود الصغير على الفور إلى شاشة العرض الثلاثية الأبعاد ، ممدًا مخلبه بفضول. ركض القطة البيضاء أيضًا ، قام اثنان من الرجال الصغار بمد أقدامهم لكنهم اكتشفوا أنهما بشكل غريب لا يستطيعان لمس بعضهما البعض ، وبدأا في تموء بدون توقف

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن