الفصل الثالث عشر:-وحش الصف (3)

4.7K 416 63
                                    

في تلك الليلة ، تلقى شي وي فجأة إشعارًا بالاتصال من العم بيرج. قبل أن يتزوج بيرج ، خلال طفولته ، كان قد أعطى شي وي حاسوبًا ضوئيًا صغيرًا كوسيلة للاتصال به. عند رؤية هذا الإشعار ، كان شي وي سعيدًا جدًا ونقر على الفور على اتصال ، "عمي ، لم أرك منذ وقت طويل!"

كان بيرج لا يزال كما كان من قبل. حاليًا ، كان جالسًا بجانب السرير وهو يرتدي ملابس منزلية مريحة. ابتسم عندما رأى شي وي وقال ، "هل اعتدت على مدرستك الجديدة؟"

"اليوم هو بداية العام الدراسي ، والظروف المدرسية جيدة جدًا." تذكر شي وي اسم شخص ما وسأل فجأة ، "عمي ، هل تعرف كارلو؟"

لم يتكلم بيرج بعد ، عندما ظهر فجأة رجل خلفه. كان الرجل يتمتع بقوام رائع وعضلات ، وبدا صريحًا جدًا عندما سأل بفضول ، "كارلو؟ ما مشكلة هذا الشقي؟ "

"أنا أتحدث إلى شي وي، لماذا تتدخل؟" نظر بيرخ إليه مرة أخرى.

"..." حك الرجل رأسه وابتسم ببراءة شديدة.

حكم شي وي على الفور أن الرجل يجب أن يكون درو بيرش ، وريث عائلة بيرش ، وكذلك الألفا الذي تزوج العم بيرج. منذ أن كان كارلو يُلقب أيضًا بيرش ، فقد كان بينهما علاقة دم بالتأكيد ؛ كان هذا هو السبب وراء سؤال شي وي عن كارلو.

"لم أر كارلو ، لكني أعرف الطفل." نظر بيرغ إلى الرجل المجاور له ، "ابن أخيك كارلو ذهب إلى المدرسة هذا العام أيضًا ، أليس كذلك؟"

"نعم ، لقد وصل للتو إلى سن القبول وذهب إلى أكاديمية سانت بول." قال درو: "وُلد كارلو بقوة عقلية عالية جدًا ، ومنذ سن مبكرة نما أقوى من الأطفال الآخرين في سنه. سمعت أيضًا أنه حصل على المركز الأول في امتحان دخول المدرسة. لماذا ، واجه مشكلة في المدرسة؟ "

قال شي وي: "لا ، انتخبه المعلم رئيسًا لصفنا. سمعت أنه من عائلة بيرش ، لذلك أريد أن أسأل عمي عما إذا كان قد تعرف عليه ".

"انه ابن اخي." قال درو ، "هل أنت الأمير الأول؟ كثيرا ما يخبرني عمك عنك. أنت لطيف حقًا ، آه ، تبدو عيناك تمامًا مثل عمك الملكي ... "

لم ينته الرجل من الحديث ، وقد طرده بيرج بالفعل بعيدًا ، "أخرج أولاً ، لا يزال لدي ما أقوله لـ شي وي."

"أوه." ذهب البريء درو على الفور.

بعد مغادرته ، استعاد بيرج ابتسامته أخيرًا ، وقال بجدية ، "شي وي ، أنا أتصل بك اليوم بسبب جلالة الملك ، يريدني أن أخبرك بشيء. معظم الطلاب في أكاديمية سانت بول هم أطفال من عائلات عسكرية. على الرغم من أنك شاب ، لا يزال عليك تذكر هويتك كأول أمير. عند تكوين صداقات ، عليك الانتباه إلى الخلفية العائلية. بالإضافة إلى عائلة بيرش ، يمكنك أيضًا إقامة علاقات صداقة مع عائلة بيرش ، لكن العائلات الأخرى مثل عائلة اورلاندو ، وعائلة شيرمان ، وعائلة ستروكر، وما إلى ذلك ، يجب ألا تقترب منهم كثيرًا ، فهذا ليس جيدًا بالنسبة لك . "

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن