على الرغم من أن أيدن قال إنه سيمنح كارلو فرصة ، إلا أنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد. بالطريقة التي رآها بها ، عندما اعترف كارلو أمام سريره في ذلك الوقت ، كان الأمر أشبه بمضايقته. ماذا حدث للرجل المسمى كارلو الذي كان يقول باستمرار إنه يشعر بالاشمئزاز من الأوميغا منذ أن كان صغيراً؟ إذا قال ألفا كان دائمًا ينظر إلى الأوميغا بازدراء فجأة إنه يحب واحدة ، بغض النظر عن هويتها ، فلن يكونوا قادرين على تصديق ذلك بسهولة.
لذا ، حتى لو قال له كارلو "أنا معجب بك" مرتين على التوالي ، فإن أيدن لم يأخذ الأمر على محمل الجد.
عندما عاد إلى المنزل ، كان كريج قد أعد بالفعل مائدة مليئة بالأطباق الفاخرة. كان راندي جالسًا في الشرفة ، يعمل على بضائعه المصنوعة يدويًا ، وكان الصغيران يلعبان بألعابهما بمفردهما على السجادة بجانبه. يمكن لأخ أيدن ألفا الصغير وأخت أوميغا الصغيرة التحدث بالفعل ، وعندما رأوه يأتي ، تواصلوا في نفس الوقت وقاتلوا من أجل عناق أخيهم.
"عاد الأخ!"
"الأخ الأكبر!"
ابتسم ايدن وذهب نحوهم. عانق أخيه بذراعه اليسرى ، واكتسح أخته بذراعه اليمنى ، وأهدأ الصغيرين حتى سكتا.
عندما رأى كريج المشهد المنزلي لابنه الأكبر يعتني بأخيه الصغير وأخته ، شعر قلبه بالدفء ، ولم يسعه إلا أن يمد يده ويفرك رأس أيدن. سأل ، "ذهبت لرؤية ألفا اليوم ، أليس كذلك؟ كيف سار الأمر؟"
ابتسم أيدن وقال: "لقد تأخرت خطوة واحدة. لديه بالفعل شخص يحبه ".
قاطعه راندي قائلاً: "هل عاد هذا الشخص يحبه؟ هل هم رسميًا معًا؟ "
قال آيدن ، "لست متأكدًا. لم أسأله عن التفاصيل ".
قال راندي بجدية ، "كان هذا خطأ منك. من يستطيع أن يقول لكن حبه قد يكون بلا مقابل والطرف الآخر غير مهتم به على الإطلاق؟ إذا كان لا يزال عازبًا في الوقت الحالي ، فلا يزال لديك فرصة للفوز به. خذ زمام المبادرة واذهب لمطاردته ، ما الذي يجب أن تخاف منه؟ سأقدم لك دعمي القوي. إذا كنت بحاجة إلى المال ، فلا تتردد في استخدام هذه البطاقة ". كما قال راندي ، أخذ بطاقة ذهبية ممتازة من إمبريال بنك من جيبه ووضعها أمام أيدن. "لقد ربحت بضعة ملايين فقط لأنك تنفقها على الزواج."
أيدن: "..."
كريج: "..."
لطالما كانت شخصية والده عنيدة هكذا. أيدن كان معتادًا عليه بالفعل. أخذ البطاقة بصمت ووضعها بعيدًا.
سعل كريج وقال بجدية ، "لقد ساعدتك بالفعل في التحقق من خلفية ماينارد. عندما كان في الثامنة عشرة من عمره ، لم يذهب إلى المدرسة العسكرية ، لكنه ذهب إلى الأكاديمية الإمبراطورية للفنون الجميلة لدراسة الرسم بدلاً من ذلك. إنه غير مهتم تمامًا بالشؤون العسكرية ، لذا فإن ملفه الشخصي في عائلة وارويك جيد جدا والده هو ابن العم الأكبر للجنرال بايرون من فيلق نجمه الصباح. جاءت والدته من عائلة شيرمان ، وهي ابنة العم الأكبر لهوبر ، الرئيس المعين حديثًا لفيلق روز ".
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...