فصل 30 :-الأمير الأول العنيف

4.1K 338 143
                                    

وسط النظرات المذهلة لألفاس ، اقترب المعلم توني بسرعة من شي وي وسأل بصوت مرتبك: "هل كان الحبل مفكوكًا مرة أخرى؟"

كان تعبير شي وي بريئًا للغاية حيث ابتسم وقال: "لا أعرف آه ، يا معلمة ، أشعر فجأة بالقوة. سمعت أن مهارات أبي القتالية قوية حقًا ، حتى عندما كان طفلاً. قل ، ألا تعتقد أنني قد ورثت موهبته؟ "

الحشد: "..." أنت ، أوميغا ، ورثت بالفعل موهبة جلالة الملك القتالية؟ ألا يمكنك أن ترث شيئًا آخر؟

كان تعبير توني معقدًا للغاية أيضًا. نظر إلى الابتسامة الرائعة لشي وي الصغير في صمت للحظة قبل أن يقول أخيرًا: "افعلها مرة أخرى."

"حسنا!" تحول شي وي إلى خط الجري. ركض بسرعة خمس خطوات ، وتوقف قبل السانباغ ، واستدار إلى اليسار ، ورفع قدمه اليمنى ، وركل! سمع دوي قوي مرة أخرى. هذه المرة لم يطير كيس الرمل بعيدًا ، بل تم تحطيمه مباشرة.

الجميع: "..."

نظر توني إلى قدمي شي وي. بدت أقدام هذا الطفل شديدة البياض وجميلة ، فكيف يمكن أن يكون هناك مثل هذه القوة التفجيرية القوية؟

كان كلاير هو الوحيد الذي يعرف السبب. حدث ذلك بسبب تحكم شي وي المنسق في جسده بالكامل. يمكنه على الفور نقل قوة خصره وساقيه إلى قدميه ، وهي الأجزاء الرئيسية اللازمة في الركلة. قد يؤدي استخدام هذه التقنية إلى جعله جنبًا إلى جنب مع المعلم توني من حيث القوة التفجيرية.

ساد الصمت حجرة الدراسة بأكملها. بعد فترة طويلة ، تقدم كريج ، الذي وقف الآن بين الجمهور ، ونظر إلى شي وي: "يبدو أن صاحب السمو على حق ، لقد ورثت حقًا موهبة صاحب الجلالة في القتال."

شهق طلاب ألفا المحيطون بـ شي وي"...". أخذوا خطوة إلى الوراء ونظروا إلى شي وي كما لو كان غريبًا.

من ناحية أخرى ، بدا كارلو مهتمًا برؤية أداء شي وي. تقدم إلى الأمام لتحدي شي وي: "هل ورثت بالفعل موهبة جلالة الملك القتالية؟"

ابتسم شي وي: "هل تريد المحاولة؟"

كما قال هذا ، مد شي وي يده اليمنى مع مواجهة راحة اليد ، مما أظهر وضعية صعبة قياسية ، كان موقفه واثقًا حقًا.

هذا أثار استياء كارلو ، الذي أخذ زمام المبادرة للهجوم ، لكمة حادة على كتف شي وي! تحرك شي وي بشكل جانبي ، تهرب منه بسهولة ، ثم تبعه بحركة سريعة لإمساك قبضة كارلو. شد ذراعه ، ثم استخدم قدمه في تعثره. مع فقدان جسده لمركز جاذبيته ، سقط كارلو على الأرض ، مثل كلب يأكل فضلاته!

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن