فصل 80: كلاير ، أنا معجب بك أيضًا!

3.1K 225 6
                                    

كان كلاير يحلم مرات لا حصر لها بأن شي وي يرمي نفسه بين ذراعيه ، ولكن عندما ضغط عليه بالفعل وقبله بشدة ، تحطم دماغ كلاير ، ولم يستطع الرد للحظة.

- شي وي يقبلني؟

- هل يمكن أن يكون هذا ليس حلما؟

كان في حالة ذهول للحظة. عندما شعر لسان شي وي وهو يدخل فمه ويقلبه ، استعاد كلير أخيرًا سبب ذلك.

بغض النظر عن السبب ، قبله شي وي أخيرًا. كان هذا حقيقيًا تمامًا!

كان شي وي يضغط عليه ، لكن وزنه لم يكن كثيرًا. لم يكن لدى اللسان في فمه الكثير من الطريقة التي كان يتحرك بها ، ولكن هذا النوع من القبلة المباشرة هو الذي أثاره أكثر من أي إغواء مليء بالتقنيات.

رد جسد كلاير على الفور. قاوم الرغبة في وضع شي وي وأكله نظيفًا ، ومد يده اليمنى ، وأمسك برفق وسط شي وي المرن. بيده اليسرى ، قام بتدوير مؤخرة رأس شي وي وسحبها عن قرب ، ثم فتح فمه وترك شي وي يحاصره دون قيود.

تسبب امتثال كلاير وتعاونه في حرق جسد شي وي بالكامل ، وعمق القبلة. الطعم المألوف للفيرومونات ألفا على شفتيه جعله يرغب في الانغماس ، حتى لا يريد أن يتركه ، قمع رغبته في تفكيك كلاير وأكله.

كانت قبلة شي وي بلا شك ساخنة وعاطفية ، تمامًا مثل شخصيته الصريحة والمباشرة.

كانت عيون كلاير نصف مغلقة بسرور.

لم يكن ينوي استعادة السيطرة. لقد أراد أن يختبر بنفسه شغف شي وي الذي كسبه بشق الأنفس.

قام الوحش الكبير بالضغط عليه ، قضمه وعضه وهو يقبله منذ زمن طويل. بدأت ابتسامة تنقيط في الظهور على وجه كلاير ، وأمسك بخصر شي وي بحنان ، مما جعله يركض بهدوء.

بعد أن قبله شي وي ، وهو يلهث ، بما فيه الكفاية وعاد إلى الوراء ، قام كلاير بإخراج لسانه بعناية وساعده برفق على لعق السائل المتبقي على شفتيه.

أدى هذا إلى احمرار خدي شي وي فجأة ، ونظر إلى كلاير وقال ، "ما الذي تتعاون من أجله؟"

رمش كلاير ببراءة. "هل يمكن أنك اردتني أن أجاهد وأقاوم؟"

شي وي: "..."

فيمواجهة نظرته اللطيفة ، لم يستطع شي وي مساعدة وجهه في الاحمرار أكثر. لقد قام في الواقع بمد يده بعناية ومسح شفاه كلاير التي كانت رطبة من التقبيل.

أمسك كلاير بيد شي وي برفق ، وقال بصوت منخفض ، "شي وي ، لماذا قبلتني؟"

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن