فصل 69 :- ليس لدي أي قوة الآن ، أسرع ... وفكر في طريقة لإنقاذي

2.6K 228 7
                                    

غادر كلاير لمهمة تلقى شي وي رسالة بواسطة انغريت ان يذهب شي وي الى فندق لويال. كانت أكبر فائدة لهذا الفندق أنه لن يكشف أبدًا عن معلومات ضيوفه ، وسيحافظ دائمًا على خصوصيتهم. إذا لم يكن لديك رمز المرور للدخول إلى الفندق ، بغض النظر عن هويتك ، فلن تتمكن من الدخول إلى أي من الغرف. كان هذا الشخص قد قابلهم شي وي هنا ، لذلك من الواضح أنهم يعرفون فندق لويال جيدًا.

- من هم بالضبط؟

استخدم شي وي رمز المرور الذي أرسلوه إليه لركوب المنصة العائمة بالداخل حتى غرفة VIP رقم 8. فتح باب الغرفة بتردد.

ولدهشته ، لم يكن هناك أحد على الإطلاق داخل الغرفة.

كانت غرفة كبار الشخصيات كبيرة نوعا ما ، وقد تم تزيينها بشكل فاخر. كان هناك سرير بحجم كبير في المنتصف ، وسجادة مخملية زرقاء ناعمة وسميكة منتشرة على الأرض. كانت الثريا المعلقة من السقف تتألق ببراعة ، وكانت الزهور الرقيقة المتلألئة بالندى على المنضدة. من خلال النوافذ الفرنسية الضخمة ، يمكنك رؤية المشهد الليلي المذهل لكوكب العاصمة والنجوم المتلألئة في السماء.

تفوح رائحة الزهور النضرة في الغرفة. الضروريات اليومية مثل الوسائد والأكواب وما شابه تأتي في أزواج. كانت الغرفة هادئة للغاية لدرجة أنك تسمع قطرة دبوس. كان مكانًا كهذا مناسبًا حقًا للزوجين للاسترخاء فيه خلال أوقات فراغهم.

نظر شي وي بعناية في الغرفة وأكد أنه لم يكن هناك أحد. عبس وجلس على الأريكة.

اتصل به شخص ما إلى الفندق ، لكنه لم يظهر بنفسه. ما الذي كانوا يخططون له بالضبط؟

كما كان يفكر ، فتح الباب فجأة. نظر شي وي إلى الأعلى ورأى وجهًا مألوفًا للغاية.

—كان جون.

بمجرد النظر إلى المظهر ، كان جون حقًا واحدًا من أكثر أنواع ألفا وسامة في الإمبراطورية. ومع ذلك ، كان شي وي دائمًا سئمًا جدًا منه ، وببساطة لا يمكن أن يكلف نفسه عناء مقابلته. نعم ، لم يستطع ببساطة استدعاء أي مشاعر طيبة لرجل كان يفكر باستمرار في الضغط عليه.

لم يكن يتوقع أن الشخص الذي اتصل به اليوم هو في الواقع هو. كيف عرف عن تحالف تحت الأرض؟

حافظ شي وي على رباطة جأشه والتقى بنظرته بثبات. سألني ، "جون ، أنت الذي أرسل لي رسالة تطلب مني الحضور؟"

مشى جون إلى شي وي وجلس بجانبه. ابتسم وقال: "هذا صحيح ، لقد كنت أنا."

كانت نظرته إلى شي وي لطيفة بشكل خاص ، تمامًا كما كان ينظر إلى حيوان أليف. شعر شي وي بوخز في فروة رأسه بسبب التحديق في وجهه. سرعان ما أبعد عينيه بعيدًا ، ثم مشى إلى بعيدًا عنه وجلس. قال: "ماذا تريد أن تفعل؟"

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن