الفصل الخامس:-الحقيقة (2)

5.9K 497 86
                                    


اكتشف شي وي  أن كل افتراض قام به كان خاطئًا. عندما أظهرت نتائج المراقبة أنه أحد أفراد الأوميغا ، كان متفائلاً بأن أوميغا تعني طفلًا موهوبًا يتمتع بقوة عقلية عالية.

 عندما قال العم بيرغ ،  "يمكنك البقاء في القصر مثلي فقط ، وعندما تصل إلى سن الرشد ، سيختار صاحب الجلالة ألفا المناسب للزواج وإنجاب الأطفال معك." ، كما كان يعتقد بتفاؤل أن الشخص الذي يلد يجب أن يكون الألفا!

تبين أن الإفراط في التفاؤل لم يكن شيئًا جيدًا.

لأن الحقيقة كانت قاسية جدا.

كانت الأوميغا في الواقع هي التي كانت تتمتع بخصوبة عالية ، وكانت محمية باعتبارها موارد نادرة. حتى في مرحلة البلوغ ، سيتعين عليهم مواجهة الحرارة السنوية غير المنتظمة ، و ...  ما هذا بحق الجحيم  "سوف ينبعث منه" فرمون "حلو ومغري لجذب الألفا من  مسافة قريبة " ؟!

لهذا السبب لم يبدو جلالة الملك سعيدًا لسماع نتائج تقييمه للجنس من قبل ، لأنه من الواضح أن أمير الأوميغا لم يكن مفيدًا مثل الأمير ألفا. كان بإمكان ألفا أن يقاتل ويرث العرش ، في حين أن أوميغا لم يكن بإمكانها إلا انتظار سن الرشد ليتزوج بألفا وينجب فيما بعد بعض الأطفال .

وكان  من المتوقع منه فقط اتباع هذه القواعد المكسورة للمجتمع ؟!

ماذا بحق الجحيم هو هذا؟ هل غرق دماغ اله  في بعض الماء؟

*استغفر الله انتم بس لا تركزون هواي على هاي الاشياء

تمنى شي وي  حقًا أن يكون الأمر مجرد أنه أخذ السيناريو الخطأ أو ذهب إلى استوديو التصوير الخطأ. بالتأكيد ، لن تكون الحقيقة قاسية بما يكفي لإرساله إلى عالم رائع مثل هذا العالم ...

كان للعالم ستة أنواع من الأجناس: ذكر ألفا ، ألفا أنثى ، ذكر بيتا ، أنثى بيتا ، ذكر أوميغا ، وأوميغا أنثى. لا يمكن أن تحمل ألفا ، ولأن بيتا سيكون من الصعب حملها ، بينما الأوميغا هي الأكثر احتمالية لإنجاب الأطفال. لذا ، فإن القدرة على الحمل لا علاقة لها بكونك أنثى أو ذكرًا ، ولكن تم تحديدها من خلال حالة الجيناة  الخاصة بهم؟

شعر شي وي  بأن وجهات نظره الثلاثة قد انقلبت تمامًا فجأة.

أثناء النظر إلى الصور الموجودة في الكتاب ، فكر شي وي في نفسه في المستقبل الذي يجب أن يتم تمييزه بالكامل بواسطة ألالفا ، ولا يسعه إلا أن يرتجف.

لقد تحول في الواقع إلى أوميغا خصبة كان من المقرر أن يضغط عليه رجل آخر.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن