في تلك اللحظة ، لم يكن جسد كلاير هو الوحيد الذي أصبح متيبسًا ، فالعديد من الطلاب من حولهم كانوا يقفون مجمدين أيضًا ، يحدقون في كيس الرمل الذي أصابته الأوميغا على بعد متر واحد.
المرة الأولى وكان بإمكانه بالفعل أن يلكم كيس الرمل هكذا. حتى الكثير من الألفا القوية لم تكن بالضرورة قادرة على فعل ذلك ، وكان أوميغا ... كيف يكون ذلك ممكنًا؟
نظر كارلو أيضًا إلى شي وي في دهشة ، ولم يستطع تصديق أن شي وي كان قادرًا بالفعل على القيام بذلك - هل هو حقًا ليس ألفا تم تحديده عن طريق الخطأ على أنه أوميغا؟ وإلا فكيف تكون له هذه القوة؟
أدرك شي وي أيضًا أنه ارتكب خطأً فادحًا بعد الضرب. ربما لأنه في حياته السابقة كان يحب ممارسة فنون الدفاع عن النفس المختلفة وغالبًا ما كان يمارس الملاكمة في المنزل ، عندما نظر إلى كيس الرمل المألوف أمامه ، كل ما شعر به هو إحساس مثير ، مثل دمه يغلي. شعر جسده وكأنه سلسلة من الأسهم ، لذلك عندما صرخ المعلم توني بصوت عالٍ واحد ، اثنان ، ثلاثة ، ألقى غريزيًا لكمة بعد الحركات من ذاكرته. كان الأمر طبيعيًا جدًا بالنسبة له ، كما لو كان يتدرب بشكل روتيني كل صباح.
كان هذا خطأ فادحًا - لأنه في تلك اللحظة نسي أنه كان أوميغا ويتنكر.
بصدق ، كانت أكثر الإجراءات غريزية هي ما يصعب على المرء إخفاءه. عندما لا يريد المرء أن يظهر تعبيره ، يمكنه أن يحني رؤوسه ؛ إذا كان المرء يخشى أن تتسرب تعبيراتهم من خلال عيونهم ، فيمكنهم فقط إغلاق أعينهم. ومع ذلك ، فإن رد الفعل الغريزي في لحظة حرجة كان حالة مدفونة بعمق في عقل المرء. لم تكن هناك طريقة لإخفاء رد الفعل الشرطي عن عمد.
مع اللياقة البدنية الخاصة لـ شي وي ، كان من المستحيل عليه ببساطة أن يثقب كيس الرمل حتى ابتعد مترًا واحدًا. ومع ذلك ، كان لديه كل ذاكرة جي ران في ذهنه ، الرجل الذي حصل على الحزام الأسود في سن الثامنة عشرة ، وكان لديه المواقف المهنية المثالية في الكتب المدرسية. أخبره معلمه في الحياة الماضية ذات مرة أن القتال لم يكن فقط حول استخدام القوة الغاشمة ، ولكن أيضًا المهارات المطلوبة - بجسم مرن ، حتى الشخص الذي لديه قصر القامة يمكنه التغلب على رجل قوي البنية.
لم تكن قوة شي وي جيدة مثل الالفا ، لكن مهارته كانت مثالية تمامًا - كان الكمال تقريبًا جنبًا إلى جنب مع توني!
لا يزال المعلم توني مفاجئًا ، حيث تقدم بنظرة جادة وسأل: "كيف فعلت هذا شي وي ؟"
قام شي وي على الفور بتعديل تعابير وجهه ، وخدش رأسه ببراءة ، وابتسم وأجاب: "يا معلم ، لا أعرف. أعتقد أن هذه الحقيبة بها مشكلة ، فقط عندما كنت على وشك اللكم ، بدا الحبل مفكوكًا. سأحاول ذلك مرة أخرى ".
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...