الفصل الحادي عشر:-وحش الصف (1)

5.2K 421 40
                                    


ربما لأنه كان لا يزال ضعيفًا جدًا ، سرعان ما عاد أيدن إلى النوم. بقي شي وي معه في الجناح حتى عاد كلاير مع الوالد راندي ، بعد فترة وجيزة.عندما رأى راندي طفله نائمًا بسلام ، جلس على سريره ومد يده ، بلطف لشعر ابنه.

بدت العلاقة بين هذا الأب والابن دافئة جدًا ، لكن كان لدى شي وي حدس غريب مفاده أن والدي أيدن لم يكونا بالتأكيد بسيطين.

خلاف ذلك ، كزوج ألفا وأوميغا ، لماذا سيكون أيدن طفلهما الوحيد بعد سنوات عديدة؟ خذ الملكة آنا والملك ترينت كمثال ، كزوجين من ألفا أوميغا يتمتعان بمشاعر طيبة بينهما ، في المتوسط ​​سينجبان أطفالًا كل سنتين إلى ثلاث سنوات حتى لا تستطيع حالة أوميغا الجسدية تحملها. أوميغا في الحرارة لديها فرص عالية جدًا في الحمل - وهذا هو السبب في أن شي وي البالغ من العمر خمس سنوات لديه بالفعل أختان ، أليسيا وشي لين. كان من الغريب أن ينجب راندي ابنًا واحدًا هو أيدن.

كان أيدن الطفل الوحيد ، وهو أمر غير معتاد في الإمبراطورية.

على الرغم من أن قلبه كان مرتبكًا للغاية ، إلا أن شي وي لم يستطع أيضًا السؤال عن شؤون أسرة الآخرين بشكل مباشر. لقد كان قلقًا قليلاً بشأن مرض أيدن ، وكان يأمل في أن يجد أيدن تطابق الخلايا الجذعية المناسبة قبل بلوغه سن 14 عامًا للقضاء تمامًا على مرض الدم الغريب هذا.

مع وجود راندي مع ابنه هناك ، لم يرغب شي وي في إزعاجهم. وقف بصمت وخرج من الباب مع معلمه.

القت كيلي نظرة خاطفة على شي وي ولم يسعها إلا أن تقول ، "لا داعي للقلق أيضًا بشأن رفيقك في الغرفة ، فالتكنولوجيا الطبية متطورة جدًا الآن ، وأنا متأكد من أنه ستكون هناك طريقة لحل مرض ايدن."

أومأ برأسه وسأل: "نعم ، قال الطبيب إن عليه العثور على خلايا جذعية من بين أقاربه. ألا يمكنك العثور على تطابق من شخص آخر؟ "

كان احتمال المطابقة من شخص غريب ، رغم أنه منخفض جدًا ، ممكنًا. كان شي وي قد سمع عن حالة وجد فيها رجل غريبًا لديه خلايا جذعية مناسبة من قبل. ومرت مئات السنين منذ ذلك الحين ، أصبحت التكنولوجيا الطبية أكثر تطوراً ، لذلك يجب أن يكون علاج أمراض الدم أفضل مما كان عليه في حياته الأخيرة.

عند سماع سؤاله ، قالت كيلي بأسف ، "كان لديه فرصة أفضل بكثير إذا كان بيتا ، لأنه يمكنك البحث في الإمبراطورية بأكملها عن الخلايا الجذعية المتطابقة. لكن المشكلة هي أن أيدن هو أحد الأوميغا نادرة ، لذا فإن احتمال نجاح من شخص غريب منخفض بشكل خاص. أفضل طريقة هو أن يكون له أخ أو أخت أوميغا أخرى ".

فهم شي وي أخيرا. في هذا العالم ، كانت بنية الجسم بين ألفا وبيتا وأوميغا مختلفة تمامًا ، لذلك سيكون من الصعب جدًا علاج أمراض الأوميغا. حتى بالنسبة لعمليات نقل الدم فقط ، يجب أن تتلقى أوميغا دمًا من أوميغا أخرى. إذا تم إعطاؤهم دمًا من ألفا أو بيتا ، فإن الفيرومونات في أجسامهم ستضطرب.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن