فصل 45:-الطفل الثاني.

3.3K 249 35
                                    


بصفته قبطان الحرس الملكي ، طلب كريج غالبًا إجازة خلال هذه الفترة الزمنية ، ويخرج ليفعل من يدري ماذا. كان صاحب الجلالة تراند مرتبكًا للغاية بشأن هذا الأمر ، لكن بيرج ابتسم وقال ، "لا داعي لأن تهتم به ، ربما يكون مفتونًا ببعض الأوميغا. إذا سألته عن ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى إفساد الأمور ، لذا يجب أن تدعه يطارد كما يرغب قلبه ".

كان صاحب الجلالة تراند مصدومًا للغاية - لقد قدم الكثير من الأوميغا لكريغ من قبل ولم يكن يريدها ، فكيف أصبح الآن فجأة مستنيرًا لأمور القلب؟

لم يقل بيرغ الحقيقة كاملة. في الواقع ، كان لدى كريج وتلك الأوميغا أطفال بالفعل ؛ كان الأكبر في الرابعة عشرة من عمره ، وكان آخر في الطريق. إذا عرف الملك والملكة الحقيقة ، فمن المحتمل أن تنفتح أفواههم.

استمر كريج في الجري لرؤية راندي كل بضعة أيام ، وفي كل مرة كان يجلب معه كومة من الهدايا. لقد حشو الخزانة الكاملة المليئة بملابس الأطفال ، حتى أنه ملأ صندوقًا بماركات مختلفة من مسحوق الحليب ليشربه الطفل.

أراد راندي حقًا أن يقول: إنك تشتري الكثير من الأشياء ، ستكون كافية لعشرة أطفال!

لا يبدو أن هذا ألفا يعرف كيف يعبر عن عاطفته تجاه طفله ، ولذلك فكر فقط في الطريقة الأكثر مباشرة: شراء الهدايا.

عندما أحضر كريج صندوقًا آخر من الملابس ، كان هذا هو القشة الأخيرة. ابتسم راندي وقال: "يكبر الأطفال بسرعة كبيرة. مع كل الملابس التي تشتريها ، لن يكون قادرًا على ارتدائها جميعًا. سيكونون صغارًا جدًا في غمضة عين ".

أومأ كريج برأسه. "أوه."

في اليوم التالي ، عاد كريج مرة أخرى ، بعد أن اشترى ملابس بأحجام أكبر. قال بجدية ، "هذه ملابس للأطفال بعمر سنة واحدة ، وهنا بعض منها للأطفال بعمر عامين ، هنا للأطفال في سن الثالثة ... هذه الملابس بأحجام أكبر ، حتى يمكنه ارتدائها أثناء نموه لأعلى ، أليس كذلك؟ "

رأى راندي أن كريج قد تقدم على نفسه لدرجة شراء ملابس للطفل عندما كان في الخامسة من عمره ، وأصيب بصداع شديد. لوح بيده وقال ، "يمكنك أن تضع هؤلاء ... شكرا".

لقد أفسده هذا ألفا لدرجة أنه شعر بالعجز التام.

ماذا حدث لمنزل كريج؟ لا يمكن أن يفكر في الانتقال ، أليس كذلك؟ ولكن حتى لو لم ينتقل للعيش ، فقد كان يطرق بشكل عملي كل يوم. على أي حال ، كان الطفل الموجود في بطن راندي من أقرباء كريج ، لذلك كان من المعقول تمامًا أن يشتري هدايا له. حتى لو أراد راندي إبعاده ، لم يكن لديه سبب كافٍ للقيام بذلك. بعد كل شيء ، لم يكن من الممكن تصور هذا الطفل بدون مساعدة كريج ، وبدونه لا يمكن إنقاذ أيدن.

مهما كان الأمر ، فقد تدخل كريج وساعده في اللحظة الحرجة ، لذا فإن الجدال معه الآن لن يكون مناسبًا ، أليس كذلك؟ ماذا لو لم يكن هذا الطفل من أوميغا؟ يجب أن يكون لديه واحدة أخرى. إذا كان على خلاف مع هذا الجنرال الآن ، فسيكون من الصعب جعل الأمور تعمل لاحقًا.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن