لم يحتفل جلالة الملك والملكة بميلاد الأمير ألفا فحسب ، بل كان أيضًا بشرى سارة للإمبراطورية بأكملها.
في تلك الليلة ، غطت عناوين وسائل الإعلام الرئيسية في الإمبراطورية ولادة الأمير الرابع. كما أقام جلالة الملك ترنيت مأدبة عشاء في القصر دعا فيها عدد من المسؤولين العسكريين وأصدقاء العائلة المالكة للاحتفال بهذا الحدث السعيد.
كان الجنرال بايرون والسيدة غريس أيضًا من بين المدعوين ، لكنهم حضروا مع ابنهم الصغير الأوميغا ، دون إحضار كلاير.
بمجرد أن جاءت السيدة غريس لرؤية الملكة آنا في قصرها ، سألها شي وي بشكل متسائل ، "سيدتي ، أين كلاير؟"
أجابت غريس بابتسامة: "لقد أداؤه سيئًا جدًا في الامتحان ، لذا عليه مراجعة دروسه في المنزل ولا يمكنه الحضور الليلة. "
بالطبع ، لم يؤمن شي وي أن هذا الصبي الكسول الذي ينام كل يوم يمكنه الجلوس مطيعًا في المنزل. بالعودة إلى القصر ، طلب مباشرة من خادم الذكاء الاصطناعي الاتصال بكلاير ، ولكن الغريب أنه لم يرد.
***
في هذه اللحظة ، كان كلاير يتسلل من الباب الخلفي للعثور على شخص ما.
اكتشف أن هناك ولدًا بيتا ولد في 21 يونيو مع سجل للعلاج النفسي في المستشفى. كانت تجربة الصبي متشابهة جدًا معه ، لذلك اعتقد كلاير بطبيعة الحال أن هذا الشخص قد يكون لديه ذاكرة جي ران. نظرًا لأن الذكرى بدأت تستيقظ ، فقد أخطأ في أنه مصاب بالفصام واضطر إلى الذهاب إلى المستشفى.
نتيجة لذلك ، عندما ركض إلى منزل الصبي ، اكتشف أن الصبي كان مختلفًا تمامًا عما كان يتخيله.
كان والد الصبي ، قائد كتيبة فيلق النجوم ، يحرس أمن الأدميرال بايرون بالقرب من القصر الليلة ، وكان صبي بيتا الصغير في المنزل مع والدته. بعد أن طرق كلاير الباب ، فتحه الصبي. بمجرد أن رأى كلاير الصبي الأشقر الشعر الذي يشبه صورة قاعدة البيانات ، سأل ، "هل أنت جيمي؟"
نظر إليه الصبي بارتياب وسأل: "كيف تعرف اسمي؟ ما اسمك؟ من أين أتيت؟ كيف وجدتني؟ ماذا تريد؟ في أي مدرسة درست؟ لم أرك في مدرستي من قبل ".
كلاير: "..."
هذا الصبي هو في الواقع ثرثرة. لقد طرح سؤالًا واحدًا فقط ، ولكن تم قصفه بمجموعة من الأسئلة في المقابل ، على عكس شخصية جي ران تمامًا ...
ضغط كلاير على الشعور بعدم الراحة في قلبه ، ثم سأل: "لقد ذهبت إلى جناح الطبيب النفسي في المستشفى من قبل ، أليس كذلك؟ هل عالجتها لاحقًا؟ "
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...