وكان جلالة الملك قد دعا عددًا غير قليل من الضيوف إلى مأدبة خطوبة الأمير الأكبر. قاوم شي وي بصعوبة الرغبة في الهروب ، وواصل الفعل مع كلاير. قاموا بتحية الضيوف معًا ، وشرب شي وي كثيرًا. على الرغم من أن هذا النبيذ الكثيف لم يكن شيئًا بالنسبة له ، فقد تظاهر بسرعة أنه مخمور لتجنب إجباره الناس على شرب المزيد. تظاهر بعدم الثبات على قدميه ، ومشى بيد واحدة ممسكة بكلاير.عرف كلاير كل شيء عنه وهو يتظاهر بالسكر. دون أن يضرب جفنه ، رفع شي وي لأعلى واصطحبه إلى ركن من قاعة المآدب ، وسمح له بالجلوس على الأريكة ليستريح قليلاً. لقد أحضر له طبقًا من الوجبات الخفيفة المفضلة لديه.
كان المكان أكثر هدوءًا في الزاوية. فك شي وي ربطة عنقه وأخذ الوجبات الخفيفة من كلاير. قال أثناء تناول الطعام ، "هذا هو بالفعل أكثر عرض متعب قمت به على الإطلاق."
اقترب كلاير منه وقال ، "إنه لأمر مخز أنه لا يمكنك الحصول على جائزة مقابل ذلك."
نظر شي وي إليه. "لا تشمت ، ألست متعبًا تمامًا؟"
ابتسم كلاير قليلاً ولم يرد. لقول الحقيقة ، انه متعبًا بعض الشيء.لكن سيكون على استعداد لفعل أي شيء إذا كان ذلك يعني أنه يمكن أن يكون مع شي وي
بينما كانوا يتحدثون ، رأوا فجأة شابين طويلين يمشيان إليهما. كان لدى أحدهم شعر أشقر قصير ، وبشرة ناعمة ، ومظهر متقطع ، وابتسامة ضحلة معلقة على زاوية فمه. الآخر كان لديه شعر أسود قصير مثل شي وي وميزات قوية ووسامة. كان مجرد تعبيره سيئًا حقًا ، ويبدو كما لو أن شخصًا ما يدين له بالمال.
يمكن حساب عدد المرات التي عاد فيها كلاير إلى كوكب العاصمة خلال السنوات القليلة الماضية على أصابعه. إضافة إلى ذلك ، تغير الأطفال كثيرًا بعد أن يكبروا. لقد شعر فقط أن الشابين قبله يبدوان مألوفين للغاية ، ولم يستطع التعرف على هويتهما بالضبط.
لم يكن رد فعل كلاير حتى فتح الصبي ذو الشعر الداكن فمه ودعا شي وي "اخي". يجب أن يكون الولد الذي أمامه هو أصغر أمير إمبراطوري قيصر ، شقيق ألفا الصغير الذي كان شي وي مغرمًا به.
ثم كان من الواضح أن رفيق قيصر الصغير كان ابن العم بيرج ألفا بريان ، والذي وفقًا لسلالة العائلة ، كان أيضًا ابن عم شي وي.
"مبروك على زفافك يا ابن عمك!" قال بريان وهو يحمل كأسًا من النبيذ الأحمر ، "لا بأس أن تخدع الآخرين بحيلة رخيصة مثل التظاهر بالسكر ، لكن لا تكذب علينا. من منا لا يعرف أنك شخص يمكنه شرب ألف كوب دون أن تسكر؟ "
"ماذا يفعل الطفل بشرب النبيذ الأحمر؟ اذهب واستبدلها بكوب من عصير التفاح. " نظر إليه شي وي بشكل غير مهذب ، وعبس وقال ، "أيضًا ، أنا لست متزوجًا ، هذه خطوبة ، خطوبة ، أتفهم؟"
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...