الفصل التاسع عشر:-الاعتراف(3)

4.4K 417 30
                                    

في هذه العطلة ، كان شي وي سعيدًا جدًا لأنه لم يكن لديه أخ أصغر ، قيصر فحسب ، بل كان أيضًا ابن عمه ، برايان. أنجبت الملكة الأم وبيرغ وانغ شو ولدين من أولاد ألفا واحدًا تلو الآخر ، وفي هذه المناسبة النادرة ، أحضر وانغ شو طفله أيضًا إلى القصر لفترة قصيرة من الزمن. بقي شي وى مع عائلته كل يوم ، وشعر بالراحة والسعادة.

كان ابن عمه بريان طفلاً نشيطًا ، وكانت يديه الصغيرتان عالقتان دائمًا في بعض الفوضى. في إحدى المرات ، سلمه شي وي لعبة ميكانيكية مصغرة ؛ بدا مهتمًا بشكل خاص بالدروع الآلية ، تمامًا مثل بيرغ وانغ شو. بمجرد أن حمل اللعبة بين ذراعيه ، رفض تمامًا تركها. إذا تجرأ شخص ما على لمس لعبته ، فسوف ينفجر في البكاء ، وقيصر ، كما لو أنه لا يريد أن يتفوق عليه ، سيتبعه قريبًا في البكاء.

طالما كان ألفا يبكيان ، كانا أعلى صوتًا من أي شخص آخر ، وبمجرد أن التقيا بعضهما البعض ، بدأوا في الهدير والبكاء. كانت صرخاتهم كافية لجعل الملك ترنيت عابسًا ، ورفض أن يكون بالقرب من قصر الملكة. حتى قائد الحرس الملكي ، كريج ، هرب بهدوء بعيدًا. هذا جعل العم بيرغ منزعجًا جدًا ، وفي النهاية أخذ براين إلى المنزل. فقط بعد هذا سيهدأ قيصر أخيرًا ويبقى مطيعًا بين ذراعي والدته لشرب الحليب المغذي.

نظرت الملكة آنا على مضض إلى شي وي وقالت ، "لماذا يبكي أخوك دائمًا؟ نادرًا ما تبكي عندما كنت صغيرًا ".

لمس شي وي رأس شقيقه وابتسم ، "ربما لأنه ألفا؟ ألفا قوي بشكل طبيعي ، لذا فمنذ سن مبكرة كان يصرخ بصوت أعلى من الآخرين ".

قالت آنا ، "كلاير هو ألفا أيضًا ، لكنه لم يبكي أبدًا عندما كان يلعب معك ، بدلاً من ذلك كان يحب أن يمسك بك."

تحول وجه شي وي إلى حرج قليلًا ولم يستطع إلا أن يقول ، "أمي ، عندما كنا أنا وكلاير أطفالًا ، ما زلنا لا نفهم شيئًا. لا تتحدث عن ذلك بعد الآن من فضلك ".

ضحكت آنا ، "حسنًا ، لن أتحدث عن ذلك."

جلس شي وي بجانب قيصر الذي كان يشرب الحليب ، وكانت الأميرة الثانية أليسا ترسم بهدوء على الطاولة ، وكانت الأميرة شي لين مشغولة باللعب بشعر دميتها. كان جميع أطفالها الأربعة في الجوار ، وكانت هذه أسعد ما كانت عليه الملكة آنا لبعض الوقت.

لسوء الحظ ، سرعان ما اضطر شي وي إلى العودة إلى المدرسة. كرهت الملكة آنا الانفصال عنه ، لكنها مع ذلك ، أعدت له الكثير من الطعام ليأكله ، وملابس يرتديها ؛ كانت كلها محشوة في عدد قليل من صناديق الأمتعة. أخذ شي وي زمام المبادرة لعناقها وقال: "أمي ، اطمئني ، المدرسة آمنة ولدي علاقات جيدة مع الطلاب. سأعود مرة أخرى في العطلة القادمة ".

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن