فصل 58 :- أخبره أن لديك شخص تحبه ، و يُدعى كلاير.

2.8K 252 32
                                    


استمر مزاج كارلو الجيد طوال الطريق حتى صباح اليوم التالي. بعد الاستيقاظ من حلم جميل ، أخرج بدلة جديدة تمامًا من خزانة ملابسه ، وارتدى ملابسه بحيث بدا أكثر وسامة ونضجًا. مليئة بالإثارة ، ذهب إلى منزل أيدن ، راغبًا في اصطحابه لتناول طعام الغداء. لقد سمع أنه عند مغازلة شخص ما ، كان عليك الذهاب في مواعيد كثيرة لتعميق علاقتك. بالأمس ، كان قد بدأ بداية جيدة مع أيدن. الآن كان عليه أن يضرب بينما كان الحديد ساخنًا ويواصل جهوده.

لم يكن يتوقع أنه عندما وصل إلى الباب ، سيرى سيارات تحوم في الهواء ، تحمل بوضوح شارة البلاتين للحرس الملكي. في البداية ، اعتقد أن الجنرال كريج قادم لرؤية ابنه ، ولكن عندما أدار رأسه ، رأى وجهًا مألوفًا يسير جنبًا إلى جنب مع أيدن. كان في الواقع الأمير شي وي.

عندما رأى كارلو ، كان من الواضح أن شي وي كان متفاجئًا للغاية. سأل ، "كارلو ، كيف أتيت إلى هنا؟ كنت سأبحث عنك فقط ".

قال كارلو ، "ما الذي كنت تبحث عنه؟"

ابتسم أيدن وقال ، "منذ أن كان كارلو هنا ، فلنذهب لتناول الطعام معًا."

"حسنًا ، سأخبر كلاير بذلك." أرسل شي وي على الفور رسالة إلى كلاير. "سوف نتناول الغداء معًا في الثانية عشرة ، هل تريد المجيء؟"

في المنزل في غرفة الطعام الخاصة به ، على وشك البدء في تناول الطعام ، رأى كلاير هذه الرسالة ووضع شوكته دون أدنى تردد. نهض لتغيير ملابسه وقال ، "أمي ، كيفين ، تفضل وتناول الطعام. لدي شيء ما ألح عليه بعض الشيء ، لذا سأخرج. "

ألقى عليه كيفن لمحة. انحنى وقال في أذن والدته ، "يجب أن يكون شي وي يدعوه ، انظر إلى مدى سعادته."

ابتسمت السيدة غريس وقالت: "يمكنك أيضًا ان تعرف أخيك الأكبر يحب شي وي؟"

قال كيفن ، "هذا بديهي! جعله شي وي يلتف حول إصبعه الصغير. في كل مرة يكون فيها مع شي وي، يصبح الأشخاص من حوله غير مرئيين مثل الهواء ... "

كما كانوا يتحدثون ، انتهى كلاير من التغيير وخرج. عندما رأى شقيقه الصغير وأمه يتهامسان معًا ، لم يستطع إلا أن يسأل بارتياب ، "ماذا؟"

ابتسمت السيدة غريس وقالت ، "لا شيء ، تفضل."

"حسنًا ، سأرحل بعد ذلك." استدار كلاير وخرج. قام بلوستار بالتحول إلى سيارة هوفر عادية واندفع نحو المطعم.

كان يعتقد أن شي وي قد دعاه لتناول الطعام بمفرده ، وكان في مزاج مرح طوال الطريق حتى وصل إلى المطعم. بعد ذلك ، عندما فتح باب الغرفة الخاصة لكبار الشخصيات ، وجد أن كارلو وأيدن كانا جالسين بالفعل هناك. ألقى كلاير وكارلو نظرة على بعضهما البعض ، ورأوا انزعاجًا قويًا في عيون بعضهم البعض. لقد اعتقدوا بالصدفة في نفس الوقت: من يحتاجك هنا! لا يمكنني الحصول على موعد بمفردي؟

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن