لم يتوقع شي وي تمامًا أن تتطور الأمور على هذا النحو.
بالطريقة التي رآها بها ، قبل عودة كلاير ، كان بإمكانه استخدام عذر "انتظار الشخص الذي أرغب في عودته" لرفض أي ارتباطات قد يرتبها جلالة الملك له. بعد عودة كلاير، يمكنه استخدام عبارة "لم يجد كلاير موطئ قدم له في فيلق نجمة الصباح حتى الآن" كسبب لتأخير زواجه. كما اتضح ، طار كلاير في الرتب وتم ترقيته إلى رتبة لواء في عام واحد قصير. استُنفدت أعذاره بالكامل.
في مواجهة نظرة جلالة الملك اللطيفة والحنونة ، كره شي وي أنه لا يستطيع حفر حفرة ودفن نفسه فيها. لم يستطع إلا أن يشتكي من قلبه. كلاير ، ماذا تفعل ببذل كل هذا الجهد؟ ألا يمكنك أن تأخذ وقتك قليلاً؟ هل يستحيل الترقية إلى رتبة لواء بعد عشر سنوات؟
عندما رأى جلالة الملك تعبير شي وي المعقد ، لم يستطع أخيرًا إلا أن نزل من عرشه وربت بلطف على كتف ابنه. سأل ، "ما الخطب؟ هل لديك أي اعتراضات؟ "
"أنا ..." لم يعرف شي وي ما هو أفضل ما يمكن قوله.
قاطعه بيرج ، "هل ما زلت غير جاهز؟ هل تشعر أن الوقت مبكر للزواج؟ "
من المؤكد أن عمه يعرفه! كما لو أنه وجد المنقذ ، أومأ شي وي بقوة وقال ، "نعم ، أعتقد أنه من السابق لأوانه الزواج!"
ابتسم بيرج وقال ، "لذلك دعونا نحدد الخطوبة أولاً."
شي وي: "..."
نظر بيرغ إلى جلالة الملك. "أخي ، ما رأيك؟ تم ترقية كلاير للتو إلى رتبة لواء. لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت لتولي العمل في فيلق النجم. إن إجراء حفل زفاف الآن أمر مستعجل قليلاً. علاوة على ذلك ، من المؤكد أن الجنرال بايرون يعد فيلا منفصلة لهذا الزوج من المتزوجين حديثًا. خلاف ذلك ، عندما يشعر شي وي بالحرارة في وقت لاحق ، فليس الأمر كما لو أنه يستطيع العيش مع شيوخه ".
شي وي: "..."
"هذا ما كنت أفكر. يجب أن ننتهز الفرصة في هذا العام الجديد لترتيب الخطوبة ، حتى تشعر أذهان كبار السن بالراحة ". نظر جلالة الملك تراند إلى الملكة آنا. "أما بالنسبة لحفل الزفاف الرسمي ، فلننتظر حتى يجهز الجنرال بايرون كل شيء العام المقبل ونقيمه بعد ذلك."
ابتسمت آنا وقالت ، "جلالة الملك قال ذلك بشكل صحيح. عندما تسمع سيدتي جريس هذه الأخبار ، ستكون بالتأكيد سعيدة للغاية! لقد اختارت بالفعل منزل شي وي بعد زفافهما. يقع في 101 شارع فيرن ، بين القصر والمقر الرسمي للجنرال بايرون. طالما وافق جلالة الملك ، يمكنهم البدء في البناء على الفور ".
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...