فصل 47:-مواجهة غير متوقعة.

2.8K 266 64
                                    


"مالك! لقد اكتشفت تقلبات غير طبيعية في تدفق الهواء للأمام ، بما يتوافق مع تقلبات الميكا الكبيرة. وفقًا لتحليلي للبيانات ، من المحتمل جدًا أن يكون ميكا من الفئة S! ارجوك قل لي ما العمل."

بدا صوت انغريت بجوار أذنه. نظر شي وي بصدمة إلى شاشة العرض أمامه ، حيث كانت هناك نقطة دائرية صغيرة تمثل ميكا من الفئة S التي لاحظتها. كانت تلك الميكا تقترب منهم بسرعة كبيرة.

- من يكون؟

كان عمه قد حقق بالفعل في الوضع هنا بالتفصيل قبل إرساله في المهمة. في الوقت الحالي ، لم يكن هناك أي فيلق آخر في مجرة سفيد ، فقط فيلق نجمه الصباح الذين كانوا مسؤولين عن الدفاع عن كوكب العاصمة. كان هناك عدد محدود من الميكا فئة S في الإمبراطورية ، وكان معظمهم ملكية شخصية لجنرالات السلك الرئيسي. كيف يمكن للمرء أن يظهر فجأة هنا؟

"هل يمكن أن تكون ميكا للجنرال بايرون من فيلق نجمه الصباح؟" سأل شي وى.

"إنه ليس مالك. لم أستطع استرجاع أي معلومات عن تلك الميكا ". انغريت تم نقله بسرعة عبر مجموعة من البيانات. في الوقت الحالي ، من بين الميكاس من الفئة S التي سجلتها جمعية الميكا ، كان هناك تسعة فقط في مجموع. كان لدى هذه الميكات التسعة ملفات مفصلة مسجلة في جمعية إمبراطورية ميكا ، وكانت هناك نسخ احتياطية ، من أجل استعادة الميكات في حالة تدميرها ذات يوم.

إذا كانت هذه واحدة من تلك الميكات التسعة ، كان يجب أن يكون انغريت قادرًا على اكتشاف من هو على الفور. نظرًا لأن انغريت لم يستطع معرفة أصله ، فقد أثبت ذلك أن هذه الميكا ربما كانت هي نفسها مثل شي وي وانغرين ، ولم يكن لديها أي معلومات في الملف في جمعية ميكا.

عبس شي وي قليلاً ، وأرسل على الفور أمرًا: "أسرع وانطلق! اهبط في قلعة لوك! "

عندما سمع انغريت امر صاحبه ، رفع سرعته إلى أعلى مستوياتها ، وطار مثل البرق باتجاه قلعة لوك.

في قمرة القيادة المجاورة ، كان بلوستار لا يزال يقفز بشكل محموم لأعلى ولأسفل. "مالك ، يجب أن نسرع ​​ونركض! قال لك الجنرال ، صحيح؟ لم يتم تجهيز ترسانتي حتى الآن ، وليس لدي أي قوة نيران ثقيلة. يحتوي الجانب الآخر أيضًا على ميكا من الفئة S ، وبالتأكيد لن أتمكن من التغلب عليه! سأكون محرجا لك ".

مدّ كلاير يده وربّت على النجمة الزرقاء التي كانت تقفز ذهابًا وإيابًا ، قائلة: "اصمت الآن ، واتبعه. انتبه جيدًا لتحركاته ، أحتاج إلى إبلاغ والدي بذلك بعد ذلك ".

كان كلاير مرتبكًا بكل أنواعه. كيف يمكن لميكا غير مألوفة من الفئة S لم تكن موجودة في أي سجلات أن تظهر فجأة على كوكب العاصمة؟ ناهيك عن أن هذه الميكا من الفئة S قد اخترقت بالفعل شبكة دفاع فيلق نجمه الصباح وتجنب دورياتها ، متسللةً إلى كوكب العاصمة. من الواضح أنها كانت نوعًا من العمليات السرية. هل يمكن أن يكون جنرال بعض السلك يتآمر ضد القانون؟

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن