فصل 36:-مساعدة.

3.6K 338 108
                                    


عندما رأى راندي الخاتم بدا الأمر كما لو أنه رأى شبحًا. كان تعبيره بمثابة صدمة كاملة.

نظر كريج إلى وجهه وقال ، "هل تعرفه؟"

عاد راندي إلى نفسه وسأل على عجل ، "هذا الخاتم ، من أين حصلت عليه؟"

قال كريج: "منذ خمسة عشر عامًا ، في الثامن عشر من نوفمبر ، الذكرى السنوية الـ500 لتأسيس أكاديمية إلين ، كنت في فندق في مجرة ​​أندروميدا. فجأة صادفت ... أم ... قضيت ليلة مع أوميغا في الحرارة. عندما غادر ... ترك عن طريق الخطأ وراء هذا الخاتم ... "

لم ينته الجنرال من الحديث عندما قاطعه راندي في مفاجأة:" ألفا في تلك الليلة كنت أنت؟ "

"...كانت."

فقط أربعة جدران من حولهم والرجلين في الفراش شهدوا أحداث تلك الليلة. نظرًا لأن كريج كان لديه الخاتم ، ويمكنه حتى إخباره بالتاريخ والمكان المحدد لهذا الحدث ، فلا شك في أن ألفا من تلك الليلة كان بالضبط العام الذي يقف أمامه.

كان يبلغ طوله حوالي 188 سم ، وكان يتحدث بجدية ، وبدا أنه يتناسب مع ذكرى ذلك الرجل.

لم يكن راندي يتوقع أن يكون ألفا الذي كان يبحث عنه لفترة طويلة هو في الواقع قائد الحرس الملكي. لا عجب أنه لم يجد أي أدلة بعد البحث عن مثل هذا الوقت الطويل ؛ كان يبحث في المكان الخطأ في البداية. كان راندي يحقق مع ضباط ستار فيلق ، لكنه نسي أنه في ذلك العام ، عادت الملكة آنا إلى أكاديمية إلين للاحتفال بالذكرى الخمسمية لتأسيسها. كان الحرس الملكي أيضًا في أندروميدا جالاكسي ، وكان لديهم أيضًا ضباط ألفا في صفوفهم.

أخذ نفسا عميقا ، سأل راندي أخيرًا: "هذه مسألة التعرض لأوميغا في الحرارة ، لم تخبر أي شخص عنها ، أليس كذلك؟"

"بالطبع لا." بعد أن تحدث عن هذه النقطة ، لم يستطع كريج إلا الشعور بالغرابة في القلب. لم يعرف أحد في العالم سوى الاثنين ما حدث في تلك الليلة ، ولم يرغب كريج في مشاركة هذا السر مع أي شخص. كانت تلك أيضًا المرة الأولى التي يصادف فيها أوميغا.

"من أنت بالضبط؟" عبس كريغ وسأله: "لقد بقيت لتعيش في الإمبراطورية ، لذا ، كيف تقول ... هل يمكن أن تكون جاسوسًا أرسله الاتحاد؟"

سأل راندي معبراً عن دهشته ، "هل تعتقد أني أبدو جاسوسًا من الاتحاد؟ هل هناك جاسوس سيكون غبيًا لدرجة أن يلد ابنًا؟ "

كريج: "..."

ضرب غبيًا بجملة واحدة ، سعل كريج وأغلق فمه ، ولم يقل أي شيء آخر.

ألقى راندي نظرة جانبية على الجنرال أمامه. لم يكن لديه حقًا انطباع جيد عن هذا ألفا. كان يشعر دائمًا أنه بخلاف معرفة كيفية التحدث ، لم يكن هذا الرجل مختلفًا عن تمثال يمشي. في ذلك اليوم ، عندما أعاد كريج شي وي اختبأ راندي بالقرب منه للمراقبة بدافع اليقظة. لم يكن يعتقد أن رد فعل كريج سيكون سريعًا بحيث يستدير فورًا ويلتقطه. مشهد ذلك الجنرال الذي أخضعه ، دون أدنى أثر للتساهل ، كان لا يزال حياً في ذهنه. لم يظن أبدًا أنه سيكون الألفا الذي ميزه منذ سنوات.

Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن