جعلت ولادة الأمير ديلان الأجداد على كلا الجانبين سعداء بلا حدود. بلغ ولعهم بهذا الطفل مستويات غير مسبوقة. احتضنوه بأيديهم وخافوا أن يسقط ، وأبقوه في أفواههم وخافوا أن يذوب. أطعموه أكثر الأطعمة المغذية وألبسوه أفضل الملابس ، ومع ذلك شعروا أن ذلك لم يكن كافيًا. عندما لم يكن قد بلغ سنة من العمر ، استعد جلالة الملك لبناء فيلا فاخرة مستقلة له ، لذلك سيكون من السهل عليه أن يتزوج أوميغا جميلة ولطيفة بعد أن يكبر.
اعترض شي وي على خطة والده دون تردد. كان بإمكانهم أن ينغمسوا في الطفل ، لكنهم لا يستطيعون تدليله أكثر من اللازم. وإلا إذا أفسدوه حتى ظهرت عليه مشكلة ، فمن يستطيع أن يقول لكنه قد يتحول إلى شيطان متجسد بعد أن يكبر؟ بدعم جلالة الملك ، ألن يكون قادرًا على قلب كل شيء رأسًا على عقب؟
كان شيئًا جيدًا بدا ديلان الصغير حسن التصرف. لم يبكي أو يثير ضجة ، كان لديه فقط شعور قوي بالفضول. كلما رأى شيئًا كان عليه أن يمد يده ويمسكه ، وكانت يداه الصغيرتان دائمًا تمسكان بشيء غريب. بمجرد أن أصبح خالي الوفاض ، أصبح قلقًا.
على سبيل المثال ، الزهور والنباتات التي تنمو في المنزل ، والزخارف المعلقة على الجدران أو المثبتة في الغرف ، والأجزاء الميكا التي وجدها في منزل العم بريان ، والإمدادات الحرفية التي أخذها من مكان العم أيدن ، والكتب النادرة التي جمعها العم قيصر في دراسته ، وحتى اللحم البقري النيء في المطبخ ... فقد شي وي الكلمات مع هذا الطفل. أيا كان ما رآه ، كان عليه أن يمسك. يمكنه حتى اكتشاف اللحم البقري النيء المخزن في المطبخ واستخدامه في لعبة. أنت لا تصدق ، لماذا لا تحلق في السماء!
أراد شي وي حقًا أن يضربه ، لكن كلاير قام بحماية ابنه الرضيع ، وضحك وقال ، "الأطفال الصغار كلهم هكذا. ابننا لديه شعور قوي بالفضول ، مما يعني أنه حريص على التعلم ".
صدق شي وي ما قاله في الوقت الحالي. علاوة على ذلك ، كان طفله صغيرًا ، وكان في الواقع مترددًا في ضربه. كل ما يمكنه فعله هو تركه وشأنه ونسيان الأمر.
استمر ديلان في النمو. بعد أن أمسك بكل شيء في المنزل يمكنه الاستيلاء عليه ، بدا أنه فقد الاهتمام ، وبدأ في الزحف على الأرض.
من الواضح أنه وصل إلى السن الذي يستطيع فيه المشي ، لكنه أراد الزحف بدلاً من ذلك. في كل مرة يسحبه شي وي ويحاول جعله يمشي بشكل صحيح ، كان عليه الزحف لأسفل كما لو كان رخويًا. لقد حصل على كل ملابسه الجديدة قذرة تمامًا ، وغالبًا ما كانت هناك مجموعة من الطين عالقة على وجهه الصغير!
عندما رأى هذا المخلوق الصغير يزحف ذهابًا وإيابًا على الأرض ، أراد شي وي حقًا توجيه ركلة على ظهره.
- ألا يمكنك المشي بشكل صحيح؟
- هل من الممتع الزحف ذهابًا وإيابًا؟
أنت تقرأ
Runaway Guide From Marriage | دليل هارب من زواج
Romanceبعد أن ولد من جديد في عالم الخيال العلمي، أصبح شي وي الابن حديث الولادة لملك الإمبراطورية. كان يعتقد أنه بصفته ابن الملك يمكنه أن يعيش حياة رائعة خالية من الهموم ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو الأمير الأكبر ، كان في الواقع أحد الأوميغا؟ ماذا بحق الجحيم...